نجوم ومشاهير

بالصور: أنظر ماذا فعل بوراك في مصر! .. وهكذا احتفل بزوجته فهرية

منذ أن نشر الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، صورة له وهو في زيارة إلى أهرامات الجيزة أثناء تواجده في مصر، تصدر اسمه التريند في مواقع السوشيال ميديا في مصر، حيث انهالت التعليقات الإعجابات والترحيب به من قبل المصريين.

كما شارك الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت صور جديدة له من أمام الأهرامات أثناء زيارته مصر، وكتب عليها معلقاً: “مصر يوم التصوير”، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً وسط المتابعين وترحيب حار من المصريين.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصور تعليق الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين. والتي كتبت معلقة: “مرحبًا، مرحباً بكم في مصر، ممثلي المفضل”.

اقرأ أيضاً:

سر زيارة بوراك أوزجيفيت لمصر

فبالرغم من زيارة بوراك للأهرامات وكتابة تعليق أنه يوم للتصوير فهذا يعني أنه يقوم بتصوير عمل فني يتضمن تواجده في مصر. حيث ظهر بوراك وهو يرتدي بدلة اللون الأسود. ونسق معاها قميص باللون الأبيض، وظهر بكامل أناقته.

وهذا يدل على أنها ليست زيارة من أجل قضاء إجازة. فهي زيارة عمل ولا يوجد أي معلومات حول هذا العمل يتضمن عملاً مصرياً تركياً أو عمل تركي يتم تصوير لقطات منه في مصر.

زوجة بوراك

حيث تفاعل الكثير من متابعيه المصريين مع البوست معبرين عن فرحتهم بتواجد النجم التركي المفضل لديهم في مصر.

أيضا منذ أيام قليلة تصدر اسم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت الترند وذلك بعد أن قدم هديته لزوجته الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجين. بمناسبة عيد ميلادها والتي كانت عبارة عن سيارة جديدة فاخرة، حيث أثار الجدل بسبب قيمتها العالية.

كما جمعت بينهم علاقة حب منذ عام 2015، وتزوجا الثنائي عام 2017. بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات، وأنجبا ولدين هما كرم وكاران، وفي عيد ميلاد زوجته الأخير أهدى بوراك سيارة فارهة لزوجته موديل 2023. باللون الأسود وصلت قيمتها لـ 10 ملايين ليرة تركية.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى