أنديةرياضةلاعبون ونجوم

والد ليونيل ميسي: لن ينتقل ابني إلى برشلونة

 

 

أكد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، أن نجله لن يلعب لفريقه السابق برشلونة مجددًا.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد رفض تجديد عقده الجاري مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، ما فتح باب التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني الفائز بلقب أفضل لاعب في كأس العالم 2022 والذي أقيم على أرض دولة قطر.

 

وانتقل ليونيل ميسي من فريق برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2021، بعد أن قضى رحلة طويلة مع الفريق الكتالوني، بدأت منذ عام عام 2005 واستمرت نحو 16 عاماً.

ووقع النجم الأرجنتيني لِيونيل ميسي عقدًا مع فريق باريس سان جيرمان لمدة عامين، قابل للتجديد لعام إضافي.

 

وفي حال رفض لِيونيل ميسي التجديد مع باريس سان جيرمان، سيصبح لاعبًا حرًا في يونيو المقبل. ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ يرغب بالانضمام إليه في الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وسافر والد لِيونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، لكن زيارته انتهت بعد ساعات قليلة من وصوله. دون الوصول إلى اتفاق مع فريق برشلونة على عودة نجله إلى النادي من جديد.

 

وقال والد ليونيل ميسي، في المطار اليوم الخميس قبل مغادرة برشلونة، لصحيفة “سبورت” الكتالونية، “لا أعتقد أن ليونيل ميسي سيلعب لفريق برشلونة مجددًا”.

 

برشلونة لم يقدم عرض

وأضاف والد النجم الأرجنتيني “لم نتحدث مع الرئيس خوان لابورتا، برشلونة لم يقدم عرضًا من الأساس. لانضمام ليونيل ميسي إلى الفريق من جديد “.

 

وكشفت صحيفة “سبورت” أن أبرز الخيارات المتاحة أمام النجم الأرجنتيني لِيونيل ميسي. إما البقاء مع فريق باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي.

 

وأضافت الصحيفة “رغم أن والد ميسي يؤكد أن نجله لن يلعب لفريق برشلونة مجددًا، إلا أن الفريق الكتالوني يبقى خيارًا قائمًا، كل شيء وارد”.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى