أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

لا شيء مستحيل .. ريال مدريد يكافح من أجل لقب الدوري الإسباني

 

 

قال إدواردو كامافينجا، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إنه “لا شيء مستحيل”، حيث تعهد الفريق بالكفاح من أجل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ونجح ريال مدريد في تقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه برشلونة في صدارة الدوري إلى ثماني نقاط، بعدما تغلب على إلتشي 4-صفر مساء أمس الأربعاء في ختام المرحلة الحادية والعشرين.

وجاء فوز فريق ريال مدريد أمس بعد أن أهدر نقاط في أربع من مبارياته التسع السابقة في الدوري. بينما حقق برشلونة ستة انتصارات متتالية ليعزز موقعه في الصدارة.

 

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري منذ هزيمته أمام ريال مدريد 1-3 في الكلاسيكو في 16 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

 

لا مستحيل

وقال كامافينجا في تصريحاته للصحفين عقب مباراة أمس :”لا يوجد مستحيل في هذا النادي. رأينا ذلك العام الماضي في دوري أبطال أوروبا، سنكافح حتى النهاية كي نفوز بالدوري الإسباني.”

 

وتقدم ريال مدريد في مباراة أمس بهدف سجله ماركو أسينسيو ثم تبعه كريم بنزيمة بثنائية قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الرابع للفريق.

 

وجاء الفوز بعد أيام من تتويج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية في المغرب بالفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

بينما قال كامافينجا: “أود أن أشكر الجماهير على دعمها لنا، ونحن سعداء بهذا الفوز. الفريق يتمتع بحال جيد وسنواصل المضي قدما.”

 

وأضاف: “هو شهر صعب، لكننا سنقدم كل ما بوسعنا.”

 

وقال داني سيبايوس الذي شارك أساسيا في مباراة أمس وحل مكانه مودريتش في الدقيقة 68، إن فارق الثماني نقاط يمكن التغلب عليه.

 

وأضاف: “كان من المهم أن نحقق الفوز كي نضاهي انطلاقة برشلونة. ثماني نقاط ليس فارقا لا يمكن التغلب عليه وهذا الفريق يستحق الكفاح حتى النهاية وهذا ما سنفعله حتى آخر مباراة.”

 

فوز يعزز الثقة

 

وقال ناتشو لاعب فريق ريال مدريد إن الفوز على إلتشي عزز الثقة في الوقت المناسب.

 

كما وأضاف ناتشو: “شباك نظيفة ومباراة شهدت عدة أهداف. لا يمكن أن اتمنى أكثر من ذلك. الفريق قدم أداء متكاملا، رغم المستو الحالي لإلتشي.”

 

وتابع: “كنا بحاجة لحصد النقاط كي نواصل الصراع على لقب الدوري. هذه النقاط الثلاث تعني أننا مازلنا في إطار المنافسة.”

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى