فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: عودة الشيف ميساء لـ السعودية مجدداً.. وهذه تفاصيل رحلتها وارتباطها

 

 

الشيف ميساء محمد  الطنة الملقبة بميساء كيتشن هي أمراة فلسطينية تحديدأ من قطاع غزة وهي مواليد 1993، تقيم في السعودية حاصلة على لقب الوليمة، كما نالت عدد من الجوائز، وشاركت في تطوير مشروع سمايل كتشن.

 

ميساء كيتشن نشأت في مدينة غزة، ثم سافرت برفقة عائلتها إلى المملكة العربية السعودية، وهي السيدة التي بدأت قصة شغفها وحبها للمطبخ، منذ أن علمت أنها تمتلك تلك الموهبة وأنها تجيد إعداد الكثير من الأكلات الشرقية والعربية بالطرق الملائمة والمناسبة للمعايير والجودة الدولية والعالمية للطبخ والطهي في أكبر وأرقى المطابخ والمطاعم العربية أو الأجنبية.

 

أبناء الشيف ميساء محمد

كما لدى الشيف ميساء 4 أطفال ثلاث أطفال ذكور وواحدة أنثى.

اقرأ أيضأ:

انتقادات جارحة

قالت ميساء “لم يكن العمل كـ طاهية سهلا عليّ وواجهت العديد من الانتقادات الجارحة على العمل والتصوير والظهور على منصات التواصل، فكان الحلّ الاستمرار والإصرار على النجاح فتلقيت دورة “الشيف المحترف” في الأكاديمية الدولية لفنون الطهي في دبي “ICCA Dubai” وهنا أدركت أن مهما كان لدينا الهواية والمهارة فإنّ الدراسة تثقل مهارتنا وتقوي تجربتنا في العمل”.

وأضافت “عندما بدأت مشروعي كنت أقدم الأكلات الفلسطينية الشهيّة والتي أتقنها باحتراف. وبعد فترة من تقدمي في العمل تقدمت إلى مسابقة “الوليمة شيف” وهي أكبر مسابقة طبخ تُقام في المملكة العربية السعودية. وبإصرار كبير ورغبة في النجاح حصلت على اللقب وتمكنت من الفوز. مما فتح أمامي العديد من الأفق وأكسبني الشهرة داخل المملكة وخارجها وقدم لي الفرص المميزة في عملي”.

 

كما تابعت ميساء “لدي قناعة أنّ كل شخص يؤمن بنفسه وبقدراته يستطيع أن يحقق ذاته بأقل الإمكانيات، وفيما يتعلق بالطبخ فقد أصبح عالم اليوتيوب ميدانًا واسعًا للتعلم والتجربة. وهناك الكثير من الدورات التي تقدم المعلومات على طبقٍ من ذهب وتُكسب المتدربين مهارات عملية لا يمكنهم الحصول عليها وهم جالسين في البيت. لذلك أقول لكل مَن لديه الرغبة آمِن بنفسك أولًا وانطلق لتعانق حلمك بكل صبر وإبداع”.

 

كما ان الشيف ميساء ذهبت الى قطاع غزة في شهر يوليو(تموز). لقضاء الاجازة مع عائلتها وخلال هذه الفترة فاجئت الشيف جمهورها بعقد قرانها على الشاب الفلسطيني محمد عصام سرحان وعرضت بعض الصور والفيديوهات على موقع التواصل  الإجتماعي “انستغرام”.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى