أنديةالدوري الإسبانيرياضة

أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا.. تفاصيل الدوري الإسباني

 

 

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا 3-0 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب “متروبوليتانو” في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل ألميريا مع قادش 1-1، وجيرونا مع رايو فاييكانو 2-2، وفوز سلتا فيجو على إسبانيول 3-1.

وسجل أهداف فريق أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ويانيك كاراسكو وتوماس ليمار في الدقائق 23 و49 و67 من عمر المباراة.

 

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد فالنسيا عند 26 نقطة في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

ألميريا وقادش

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق ألميريا مع مضيفه قادش 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.

 

وتقدم قادش بهدف سجله روجر مارتي في الدقيقة 49 وتعادل ألميريا عن طريق جونزالو ميليرو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

 

ورفع قادش رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، كما رفع ألميريا رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً:

 

جيرونا ورايو فاييكانو

وفي المباراة الثالثة، تعادل جيرونا مع مضيفه رايو فاييكانو 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.

 

وسجل هدفي جيرونا فيكتور تسيجانكوف في الدقيقتين 29 و52. فيما سجل هدفي رايو فاييكانو إسحاق بالازون وأوسكار تريخو في الدقيقتين 23 و34.

 

ورفع جيرونا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر كما رفع رايو فاييكانو. رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني.

 

سلتا فيجو وإسبانيول

وفي المباراة الرابعة، فاز سلتا فيجو على إسبانيول 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.

 

كما وسجل أهداف سلتا فيجو جابرييل فيجا في الدقيقة 26 وإياجو أسباس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. من ركلة جزاء وكارليس بيريز في الدقيقة 82 ، فيما سجل هدف إسبانيول خوسي جراجيرا في الدقيقة 87.

 

ورفع سلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد إسبانيول عند 27 نقطة في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى