أنديةرياضةملاعب

إنتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على بورتو في دوري أبطال أوروبا

 

 

حقق نادي إنتر ميلان فوزاً قاتلاً على بورتو البرتغالي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 86 من الشوط الثاني من المباراة.

 

وأكمل بورتو المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعدما تعرض أوتافيو للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

تفاصيل المباراة

وجاءت الخطورة الأولى لإنتر بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء. استقبلها لاوتارو مارتينيز برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى حارس بورتو.

 

وأبعد حارس فريق بورتو تسديدة قوية عن طريق اللاعب هاكان تشالهان أوغلو لاعب إنتر. من على حدود منطقة الجزاء، وتصدى للكرة ليبعدها إلى ركلة ركنية.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وسدد ماركو جرويتش لاعب بورتو تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء تجاه الزاوية اليسرى العلوية. من المرمى تصدى لها الحارس أندري أونانا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف أول.

 

وأنقذ أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان مرماه من هدف مؤكد، بعدما سدد لاعب بورتو تسديدة أولى، تصدى لها سكرينيار لترتد وتسديدة أخرى تصدى لها الحارس الكاميروني وترتد مرة أخرى، ويواصل أونانا تألقه ويتصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

 

وسدد مهدي طارمي لاعب بورتو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق إنتر.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اوتافيو لاعب فريق بورتو بعد حصوله على البطاقة الصفراء. الثانية له في المباراة بعد عرقلة لاعب فريق إنتر.

 

كما وتمكن اللاعب روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الأول لفريق إنتر ميلان عند الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية اصطدمت في القائم الأيمن وارتدت له مرة أخرى، ليسدد الكرة داخل شباك مرمى الفريق الخصم.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى