أنديةرياضةملاعب

إنتر ميلان يقسو على ميلان ويتوج بكأس السوبر الإيطالي

 

 

تمكن نادي إنتر ميلان من التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، بعدما تغلب مساء الأربعاء، بنتيجة 3-0 على حساب غريمه ميلان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

 

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات كأس السوبر الإيطالي، للمرة الثالثة، بعد نسختي عام 2018 و2019.

 

 

تفاصيل المباراة

وانتظر فريق إنتر 10 دقائق فقط من بدء المباراة من أجل هز شباك ميلان، بعدما تمكن اللاعب باريلا من تمريرة كرة سهلة إلى الظهير الأيسر ديماركو، الذي لم يتوان عن إسكانها في الشباك، في ظل خروج خاطئ من الحارس تاتاروشانو.

 

 

وسعى الروسينيري إلى معادلة الكفة، عن طريق لاعبه البرتغالي رافاييل لياو الذي أهدر كرة سهلة أمام مرمى الكاميروني أونانا عند الدقيقة 16 من عمر المباراة.

 

 

وواصلت أفاعي إنتر لدغ ميلان عن طريق التحولات الهجومية السريعة، بعدما مرر اللاعب باستوني، بينية رائعة، استلمها البوسني دجيكو، مراوغًا تونالي، قبل تسديد يمينية قوية، هزت شباك فريق ميلان عند الدقيقة 21 من عمر المباراة.

 

 

وشهدت الدقيقة 28 محاولة أخرى من اللاعب ديماركو، إثر تسديدة صاروخية، لكن تمكن حارس ميلان من إبعادها بصعوبة بالغة.

 

 

وأنهى فريق إنتر، الشوط الأول من مباراته ضد ميلان، متقدمًا بنتيجة 2-0، مع أفضلية واضحة له على مستوى الأداء والاستحواذ، إلى جانب كم من الفرص المحققة.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الشوط الثاني

وهدد البرتغالي لياو مع الدقيقة 49 من عمر المباراة مرمى إنتر، بحثًا عن هدف تقليص الفارق، لكن تسديدته القوية. أخطأت شباك الحارس الكاميروني أندريه أونانا، ليبقى الوضع على ما هو عليه.

 

 

وأرسل سكرينيار، تمريرة طويلة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي استلم الكرة قبل مراوغة توموري، واضعًا تسديدة مقوسة. في مرمى تاتاروشانو، ليكتب تفوقاً كبيراً لفريق إنتر ميلان بنتيجة 3-0 مع الوصول إلى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

 

 

واستطاع فريق إنتر ميلان الوصول إلى اللقب السابع تاريخيًا في كأس السوبر الإيطالي، ليعادل ميلان. في وصافة أكثر المتوجين، بفارق لقبين فقط عن يوفنتوس، المتصدر.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى