أنديةرياضة

إنتر ميلان يهزم نابولي ضمن الدوري الإيطالي

 

 

ألحق فريق إنتر ميلان بنظيره نابولي الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء.

وأقيمت مباراة فريق إنتر ميلان ضد نابولي على أرض ملعب سان سيرو في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري “2022-2023”.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق إنتر ميلان عن طريق إدين دجيكو عند الدقيقة 56.

 

 

نابولي في الصدارة

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لفريق نابولي في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي بعدما حقق 13 فوز وتعادلين.

 

 

 

وبهذه النتيجة، يتوقف نابولي عند النقطة 41 في صدارة الدوري الإيطالي وبفارق 5 نقاط عن فريق ميلان الوصيف، بينما يقتحم إنتر ميلان المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 33 نقطة ضمن ترتيب الدوري.

 

 

 

 

يذكر أن الدوري الايطالي قد توقف لمدة 50 يومًا بسبب بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تفاصيل المباراة

واستحوذ فريق نابولي على الكرة في الشوط الأول أمام الإنتر ورغم هذا الاستحواذ إلا أن الـ45 دقيقة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

 

وأنهى مطلع الشوط الثاني جيكو مهاجم إنتر حالة الصمت بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 56. بعد أن لعب الكرة برأسه اثر تمريرة عرضية من اللاعب فيديريكو ديماركو.

 

 

 

وبدأ الضيوف في خلق حالة من الزخم بعد هدف جيكو لكنهم عانوا لصناعة الفرص، ولم يتمكن نابولي من تقليص الفارق أو تحقيق أية أهداف خلال المباراة.

 

 

 

وسنحت أفضل فرصة لنابولي في الدقيقة 90 عندما سدد اللاعب جياكومو راسبادوري. على المرمى من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس أندريه أونانا تصدى للكرة.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى