أنديةرياضةكأس الخليج

الإمارات تودع كأس الخليج .. وقطر والبحرين يتأهلان

 

 

استطاع منتخبا البحرين وقطر الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، نصف النهائي، من منافسات كأس الخليج “خليجي 25” على حساب خصومهما منتخبي الكويت والإمارات بالمجموعة ذاتها.

مباراة البحرين والكويت

وتقدم المنتخب البحريني بهدف بعد مرور 26 دقيقة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق لاعبه مهدي الحميدان قبل أن يتعادل المنتخب الكويتي عند الدقيقة 45 من عمر المباراة عن طريق لاعبه شبيب الخالدي.

 

وشهدت الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني من أحداث المباراة طرد لاعب منتخب الكويت حمد القلاف.

 

 

ورفع المنتخب البحريني رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 7 متصدرًا لمجموعته في كأس الخليج، فيما رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب القطري صاحب المركز الثاني ليغادر المنتخب الكويتي هذه البطولة.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

مباراة قطر والإمارات

وضمن المجموعة ذاتها أقيمت مباراة في التوقيت ذاته انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين منتخبي قطر والإمارات.

 

 

وبدأ الشوط الأول والحماس يملأ لاعبي كلا المنتخبين، فالمباراة مصيرية ولاعبو كل من المنتخبين يبذلون كل ما بوسعهم للفوز والتاهل إلى نصف النهائي من بطولة كأس الخليج، لكن الشوط الأول مضى وانتهى دون أن يسجل أي هدف في مرمى أي من الفريقين.

 

 

وأهدر المنتخب الإماراتي ركلة جزاء سددها لاعبه كايو عند الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

 

واستمر الأمر مع انطلاق الشوط الثاني، وفي النصف الأخير منه وعند الدقيقة 77 من عمر المباراة استطاع منتخب الإمارات. تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب فابيو ليما من كرة استقرت في شباك مرمى الخصم.

 

 

وبدا أن المباراة ستنتهي بفوز المنتخب الإماراتي، لكن عند الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني من المباراة. استطاع المنتخب القطري تعديل النتيجة لتصبح 1-1 حيث سجل لاعب المنتخب القطري تميم منصور هدفًا لصالح فريقه.

 

 

لتنتهي المباراة بذلك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ورفع المنتخب القطري بهذه النتيجة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني. بينما حصد المنتخب الإماراتي نقطته الأولى بالمجموعة التي يتذيلها.

 

 

وبذلك يخرج منتخب الإمارات من البطولة برصيد نقطة واحدة، أما المنتخب القطري، فقد تأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى