أنديةالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيرياضة

باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو في الدوري الفرنسي

 

 

تلقى باريس سان جيرمان هزيمة قاسية أمام موناكو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري الفرنسي.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين فريق موناكو ضد باريس سان جيرمان على ملعب لويس الثاني في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

 

وجاءت أهداف موناكو عن طريق أليكسندر جولوفين وسام بن يدر هدفين عند الدقائق 4 و18 و45+2 من عمر المباراة، بينما سجل لفريق باريس وارين زايري إميري عند الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وواصل بذلك فريق باريس سان جيرمان المعاناة بعد خروجه من كأس فرنسا منذ أيام قليلة على يد مارسيليا بنتيجة 2-1 بدور الـ16.

 

ويفقد النادي الباريسي جهود النجم البرتغالي ليونيل ميسي وكيليان مبابي في الوقت الحالي بسبب الإصابة.

 

ويتوقف رصيد فريق باريس سان جيرمان عند 54 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، بينما يحصد فريق موناكو. الانتصار الثالث على التوالي، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 47 نقطة.

 

ومن الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان سيلتقي مع نظيره بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الدوري الإنجليزي

لقن نادي ليستر سيتي، ضيفه توتنهام هوتسبير، درسًا قاسيًا، بالفوز بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتأخر ليستر سيتي بنتيجة 1-0، بعد هدف الأوروجواياني رودريجو بيتانكور عند الدقيقة 14 من عمر المباراة.

 

ورد فريق ليستر سيتي على ضيفه، بأربعة أهداف، أحرزها كل من اللاعب نامبليس ميندي، جيمس ماديسون. كليتشي إيهاناتشو وهارفي بارنيس عند الدقائق 23، 25، 45 و81 على الترتيب.

ورفع الفوز الكبير رصيد فريق ليستر سيتي إلى 24 نقطة، فيما ظل فريق توتنهام عند 39 نقطة. بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وفي مباريات أخرى، فاز فريق فولهام على نوتينجهام فوريست بنتيجة 2-0، وتعادل أيضاً فريق كريستال بالاس. مع نظيره برايتون بنتيجة 1-1، وخسر فريق ساوثهامبتون أمام ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-2.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى