أنديةرياضة

بايرن ميونخ يبتعد في صدارة الدوري الألماني بعد فوزه على بوخوم

 

 

ابتعد فريق بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه بوخوم 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن المرحلة العشرين من البوندسليجا.

وتقدم فريق بوروسيا دورتموند مؤقتا لمركز الوصيف بفوزه على ملعب فيردر بريمن 2-0.

 

وتواصلت المسيرة الكارثية لهوفنهايم وسقط أمام ضيفه باير ليفركوزن 1-3 في أول ظهور لمدربه الأمريكي الجديد بيليجرينو ماتارازو.

 

 

بايرن ميونخ وبوخوم

ورفع فريق بايرن رصيده في الصدارة إلى 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن دورتموند الوصيف وبفارق أربع نقاط عن يونيون برلين صاحب المركز الثالث والذي يلاقي مضيفه لايبزج في وقت لاحق اليوم.

 

وعلى ملعب أليانز أرينا، أنهى بايرن الشوط الأول من مباراته أمام بوخوم، متقدما بهدف سجله توماس مولر عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

 

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثاني عند الدقيقة 64 من عمر المباراة، وبعدها بعشر دقائق حصل النادي البافاري على ضربة جزاء، ترجمها سيرج جنابري إلى هدف ثالث.

 

 

بوروسيا دورتموند

وعلى ملعب فيسير شتاديون، انتظر دورتموند للشوط الثاني لحسم فوزه على ملعب فيردر بريمن، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضاً:

 

 

وتقدم المهاجم الإنجليزي الشاب جيمي بينو جيتنز 18 عاما بهدف لدورتموند عند الدقيقة 67 من عمر المباراة. ثم أكد جوليان براندت فوز الفريق الضيف بتسجيله الهدف الثاني قبل خمس دقائق من النهاية.

 

 

هوفنهايم وليفركوزن

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، استمرت معاناة هوفنهايم رغم الاستعانة بالمدرب الجديد بيليجرينو ماتارازو. حيث سقط على ملعبه أمام ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وجاءت الأهداف الثلاثة لليفركوزن عن طريق اللاعب روبرت أندريش وموسى ديابي وآدم هلوزيك عند الدقائق السادسة و47 و56 من عمر المباراة وتكفل ستانلي نسوكي بالهدف الوحيد لهوفنهايم عند الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

كما ولم يعرف هوفنهايم طعم الفوز في البوندسليجا منذ فوزه على مضيفه شالكه 3-0 في 14 أكتوبر الماضي. حيث خسر منذ ذلك الحين في ثمان مباريات وتعادل في مباراتين كما خرج من كأس ألمانيا.

 

بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر ورفع ليفركوزن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى