الإماراتنجوم ومشاهير

بالصور: الشيخ محمد بن راشد يستمتع مع عائلته في أوروبا

استمتع حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أفراد عائلته، بالأجواء الصيفية في دول أوروبا، كما أنهم  شاركوا بعض اللقطات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز أفراد العائلة المالكة لإمارة دبي، هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث قضى إجازته الصيفية في اسكتلندا، وكان يشارك متابعيه من كافة أنحاء العالم منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يستمتع بالمناظر الرائعة، ويقوم برحلة بالقارب والمشي في التلال.

ونشرت صوراً لابن راشد، حيث يمكن رؤيته وهو يتجول برفقة الأصدقاء في الريف الاسكتلندي في رحلة صيد ويستمتع بزيارة المملكة المتحدة، خلال الرحلة، كما يمكن رؤية الحياة البرية مثل الفقمات والأسماك، بينما يتم عرض وعورة المرتفعات الشهيرة، خلال رحلته.

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

كما نشر حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مؤخرًا مجموعة من الصور، التي أظهرت استمتاعه بالإجازة الصيفية في المملكة المتحدة. حيث شارك ما يقارب من 15 صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

كما نشر الشيخ حمدان فيديو عبر حسابه الشخصي على مرقع انستغرام وهو يتجول في الحقول مع توأمه شيخه وراشد في بعض الصور. وتشتهر هذه الحقول بتحولها المذهل في نهاية فصل الصيف.

صور الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

كما شاركت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم. والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعض الصور أثناء قضاء عطلة في جزيرة ميكونوس باليونان

وتعطي الصور، التي تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الشخصية. صورة حميمة عن حياة أفراد العائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة. وقد تلقت آلاف الإعجابات والتعليقات.

وشوهد الزوجان وهما يستمتعان بنزهة عبر المدينة ليلاً، كما يستمتعان أيضا بركوب الجت سكي في البحر الأبيض المتوسط.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى