نجوم ومشاهير

بالفيديو: كيف تدخلت أحلام في حفل شيرين عبد الوهاب في جدة؟

 

 

في طرفة عين تبدلت أحوال النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، وتصدرت الترند العالمي لموقع تويتر بعد تقديم أفضل حفل غنائي لها منذ ثلاثة أعوام، في “ليلة الدموع”، التي حققت نجاحاً استثنائياً لملكة المشاعر، لم يكن متوقعاً حتى من أقرب الناس لها، ولم يكن ليحدث لولا حصول شيرين على ثلاث دفعات من الدعم النفسي أعدن لها الكثير من ثقتها في موهبتها، والاتزان في وقوفها على خشبة المسرح، سيدتي تكشف لكم أسرار الساعات الأخيرة قبل تألق شيرين عبدالوهاب.

كل ده علشاني؟

 

 

 

بخطوات ثقيلة مملوءة بالقلق بدأت شيرين فقرتها الغنائية في “ليلة الدموع”، ولاحظ الجميع أن ارتباكاً واضحاً في ظهورها وحركتها أمام الميكرفون، ليحدث ما لم تتوقع شيرين، وهو تدخل جمهور الحفل بقوة لاستكمال الأغنية بصوت لم يرج المسرح فقط، ولكنه رج حنجرة شيرين نفسها وأزال عنها الكثير من “صدأ العزلة”، ولم تصدق شيرين كل هذا التفاعل وقالت مندهشة: كل ده علشاني؟”.

 

دموع الجمهور، وصوته الذي زلزل قاعة الحفل لم يصعد بشيرين لصدارة الترند العالمي فحسب، ولكنه صعد بها إلى أيام المجد القديم، ودفعها للتركيز على نقطة قوتها التي لا تنفد “محبة الجمهور” والغناء بإحساس غير مسبوق، لتنطلق بعدها في رحلة تألق شهدت تقديم عدة أغنيات تعد أيقونات في ألبوم أغاني الرومانسية الحزينة ومنها كده يا قلبي، مشاعر، قال صعبانة عليه، نسيني، متحاسبنيش، وعبرت شيرين عن تقديرها للجمهور السعودي وقالت بعفويتها المعروفة” هما اللى أبدعوا” وعندها حق، فلولا تدخل الجمهور في الوقت المناسب لسقطت شيرين أسيرة الارتباك والقلق.

 

أحلام أنقذت شيرين قبل ساعتين من “ليلة الدموع”

السر الثاني وراء تألق شيرين عبدالوهاب في حفل “ليلة الدموع” ومن بعده حفل موسم الجيمرز. كشفت عنه النجمة الخليجية أحلام مساء أمس عقب حفلها في جولة المملكة. حيث أزاحت الستار لأول مرة عن تفاصيل مقابلتها لشيرين عبد الوهاب وزوجها قبل ساعات قليلة من بدء حفل “ليلة الدموع”.

 

وقالت أحلام في المؤتمر الصحفي إن شيرين زارتها هي وزوجها في جناحها بالفندق. وكانت ملامحها حزينة، ولكن بعد أن قضت ساعتين مع أحلام وأعطتها من طاقتها الإيجابية خرجت شيرين وهي سعيدة وتألقت في حفل ليلة الدموع.

 

وأضافت أحلام: شيرين صوت من أقوى وأهم أصوات الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى