مسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

بالفيديو: هذا ما فعله الجمهور مع محمد إمام

 

 

بدأ الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الأستاذ” بمدينة الغردقة، مع المخرج شريف عرفة، حيث من المقرر أن يتم تصوير العمل في عدد من المدن الساحلية، والتي منها الغردقة ونويبع، وغيرها من المدن بجانب القاهرة.

 

وفي أول أيام التصوير التف الجمهور حول محمد إمام لالتقاط الصور التذكارية معه، مما تسبب في ازدحام شديد وإغلاق الشوارع المحيطة، وقام إمام بتلبية طلبات جميع الحاضرين بالتصوير معه مما استغرق وقتاً طويلاً قبل مغادرته.

 

 

كما يضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

اقرأ أيضا:

آخر أفلامه

الجدير بالذكر أن محمد إمام انتهى مؤخراً من تصوير فيلم “أبو نسب” المقرر طرحة بدور العرض ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين. ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما. بعدما قدما سوياً فيلمى “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

من هو محمد إمام

ممثل مصري ونجل الفنان عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام،من مواليد 16 سبتمبر 1984. وقد شارك مع الفنان عادل إمام في إحدى أفلامه وهو فيلم (حنفي الأبهة) 1990. كانت أول اعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006. بعدها تخرج في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم (حسن ومرقص) 2008. وتبعها بأول بطولة سينيمائية مطلقة في فيلم (البيه رومانسي) 2009. ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء). والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير. كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله). وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى