مسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

بالفيديو: تعرف على تفاصيل فيلم “أولاد حريم كريم”!

 

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “أولاد حريم كريم” الإعلان الرسمي له، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك تمهيداً لطرحه بدور السينما يوم 30 أغسطس(آب) من الشهر الجاري.

 

كما ظهر جميع أبطال العمل في إعلان الفيلم، حيث كانت معظم مشاهدهم في إحدى المدن الساحلية المطلة على البحر. وجاءت الكوميديا مسيطرة على أحداثه بين أبطاله سواء من خلال المواقف التي تجمعهم كما حدث مع مصطفى قمر ونجله تيام. ومواقف أخرى جمعت مصطفى قمر بعلا غانم ، أو من خلال الجمل والعبارات المضحكة “الإيفهات” مثلما فعل الفنان عمرو عبد الجليل.

اعلان دعائي

وخلال الاعلان الدعائي للعمل لم يكتفي مصطفى قمر بالتمثيل، ولكنه قدم أغنية جديدة خلال أحداثه ويقول في مطلعها.. “فين أخركم فين وفي قلبي ليه قافشين

اقرأ أيضا:

 

نجوم حريم كريم

كما أن “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة. علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “أولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم. وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

 

كما يعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى