فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: مصطفى كامل يوقف سارة زكريا عن العمل بسبب “الأدب العام”

 

 

أعلن نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، عن إيقاف تصاريح العمل للفنانة اللبنانية سارة زكريا، واستدعائها للتحقيق.

وذكر كامل في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك” إيقاف تصاريح عمل زكريا، واستدعائها مع مدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة.

 

وأوضح مصدر في النقابة المصرية، أن المطربة اللبنانية سارة زكريا، خالفت شروط منح التصريح. لاسيما بعد “خروجها عن الآداب العامة، والتفوه بلفظ خارج، خلال تقديم فقرتها في حفل”.

 

 

اقرأ أيضا:

 

وجاء أيضاً في قرار النقابة إيقاف كل من الفنان عمر كمال والفنان حمو بيكا أسبوعاً عن العمل، تبدأ من يوم الأحد المقبل، وتغريم كل منهما بخمسين ألف جنيه، واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق.

 

تفاصيل الحادثة

كما تداولت مواقع إلكترونية مصرية أن حادثة زكريا تعود إلى الحفل الغنائي بمنطقة الساحل الشمالي. يوم السبت الماضي، حيث قالت مطربة “تيجي نتجوز بالسر” للجمهور “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”.

 

ومن جهته، اعتبر مدير أعمال زكريا، حسين جميل كسيرة. أن هناك لقطات مصورة تم اجتزائها من الحفل واستخدمها البعض ووضع عليها عناوين قوية لكي تجذب المشاهدات فقط. مشيراً إلى أن سارة فنانة شعبية تغني ارتجالياً في حفلاتها، واشتهرت بالإيفيهات وخفة الظل، على حد وصفه.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى