أنديةرياضةوكالات

بايرن ميونخ يستعيد انتصاراته بعد الفوز على فولفسبورج

 

 

استعاد نادي بايرن ميونخ، انتصاراته، مساء أمس الأحد، بالتفوق بنتيجة 4-2 على حساب نظيره فولفسبورج، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الألماني.

 

 

تفاصيل المباراة

سقوط فولفسبورج، شهد مشاركة الجناح المصري عمر مرموش عند الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما فضل المدير الفني نيكو كوفاتش، إجلاسه على مقاعد البدلاء أمام فريق بايرن ميونخ.

 

وتمكن النادي البافاري من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة في ثلث ساعة، عن طريق كل من اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقتين 9و14 من عمر الشوط الأول من المباراة، والألماني توماس مولر عند الدقيقة 19.

 

 

وقلص أصحاب الأرض، الفارق إلى هدفين، بواسطة اللاعب ياكوب كامينسكي عند الدقيقة 44، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

 

الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني إحراز فريق المدرب جوليان ناجلسمان، هدفًا رابعًا عند الدقيقة 73 من عمر المباراة. عن طريق اللاعب الموهوب جمال موسيالا، ما عزز التقدم 4-1، قبل النهاية بأكثر من 15 دقيقة.

 

 

وسعى رفاق عمر مرموش إلى العودة في النتيجة أمام فريق بايرن ميونخ، مع محاولات هجومية عديدة. أسفرت عن هدف واحد فقط عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، من توقيع اللاعب ماتياس سفانبيرج.

اقرأ أيضاً:

 

 

يشار إلى أن فريق بايرن ميونخ استكمل مباراة فولفسبورج بـ10 لاعبين، منذ الدقيقة 54، إثر حصول اللاعب جوشو كيميتش على بطاقة حمراء.

 

 

وأعاد الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني إلى فريق بايرن ميونخ، بعد وصول الرصيد إلى 40 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين، فيما تجمد فولفسبورج في المركز السابع بـ29 نقطة.

 

 

يذكر أن فريق بايرن ميونخ حقق أول فوز له في منافسات الدوري الألماني، منذ نهاية كأس العالم 2022، بعد 3 تعادلات متتالية.

 

 

ولا يحظى الجناح عمر مرموش بفرصة المشاركة أساسيًا مع فولفسبورج، بعد أن رفض اللاعب صاحب الـ23 عامًا. تمديد العقد المنتهي في يونيو (حزيران) 2023، لذا بات احتياطيًا في آخر 4 مباريات بالبوندسليجا.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى