أنديةرياضةلاعبون ونجوم

برشلونة يخطط لضم 5 لاعبين من مانشستر سيتي

 

 

يسعى نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى تعزيز صفوفه من خلال الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يستهدف خلال “الميركاتو” المقبل ضم 5 لاعبين من مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يشرف عليه مدرب “البارسا” الأسبق بيب غوارديولا.

 

وقالت الصحيفة، في تقرير لها، “يتطلع برشلونة إلى إحداث ثورة أخرى في الانتقالات الصيفية، في ظل وجود 5 من لاعبي مانشستر سيتي على طاولة إدارة الرئيس خوان لابورتا”.

 

ويعتقد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن الفريق ما زال في حاجة إلى مزيد من التعاقدات، كي يعود “البلوغرانا” إلى الواجهة الأوروبية مجددا، بعد موسمين ودع فيهما  دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

 

وتؤكد صحيفة سبورت أن الهدف الرئيسي لبَرشلونة هو الألماني إلكاي غوندوغان، الذي اجتمعت إدارة النادي مع وكيله، سعيا للتعاقد معه لتعويض الرحيل المتوقع لسيرجيو بوسكيتس، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

 

واجتمع عم غوندوغان، وهو وكيل اللاعب الذي قضى 7 مواسم مع مانشستر سيتي، مع الإدارة الرياضية لبرشلونة وعلى رأسهم ماتيو أليماني، من أجل الوصول إلى اتفاق ينقل اللاعب إلى ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

اقرأ أيضاً:

في هذه الأثناء، يراقب بَرشلونة وضع إيمريك لابورت، مدافع “السيتيزنز”، الذي خرج بشكل كبير من حسابات غوارديولا، إذ ظهر اللاعب في 6 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي.

 

وعادت سبورت للحديث مجدداً عن البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي دخل حسابات برشلونة الموسم الماضي. لكن غوارديولا تمسك ببقاء اللاعب.

 

جوليان ألفاريز

كما وضع برشلونة عينه على المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، الذي توج مع “التانغو”. بكأس العالم 2022 في قطر، ليكون شريكا للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، في المقدمة.

 

ويعتبر الإسباني رودري، متوسط ميدان السيتي، هو خامس اللاعبين الذي يريدهم برشلونة. لكن رغبة “البلوغرانا” ستصطدم برفض قاطع من غوارديولا، الذي يرفض التفريط بخدماته.

 

وسبق لبَرشلونة أن ضم 3 لاعبين من مانشستر سيتي خلال السنوات القليلة الماضية. وهم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي اعتزال لاحقا بسبب مشاكل صحية، وفيران توريس وإيريك غارسيا.

من جهتها، ترى صحيفة “ميرور” البريطانية أنه من غير المرجح وصول هذه الأسماء. إلى “سبوتيفاي كامب نو”، من دون أن ينجح بَرشلونة في بيع بعض اللاعبين بالإضافة إلى تقليل الرواتب.

 

كما ويجب على برشلونة تقليل نفقات رواتب لاعبيه من 600 مليون يورو إلى 400 مليون يورو. إذا ما أراد التعاقد مع أي لاعب جديد، وتسجيله في قائمته المحلية والأوروبية.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى