أنديةالدوري الإسبانيرياضة

برشلونة يفوز على خيتافي وينفرد بصدارة الليغا

 

 

حقق فريق برشلونة فوزاً ثميناً على نظيره خيتافي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، خلال الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل هدف برشلونة الوحيد في شباك فريق خيتافي عن طريق اللاعب بيردي، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 44 متصدرًا الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد خيتافي. عند النقطة 17 محتلاً المركز الـ16 من الدوري.

 

 

وتوج فريق برشلونة مؤخرًا بلقب كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على نظيره الأزلي ريال مدريد في النهائي. الذي جمع بين الفريقين في السعودية بنتيجة 3-1.

 

 

وجاء تشكيل برشلونة للمباراة كالتالي:

لعب في حراسة المرمى تير شتيجن.

 

أما في خط الدفاع فقد لعب روبيرتو وكوندي وكريستينسن وبالدي.

 

وفي خط الوسط فقد لعب كل من بوسكيتس وجافي وبيدري.

 

كما لعب في خط الهجوم كل من رافينيا وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

تفاصيل المباراة

عند الدقيقة الثامنة من عمر المباراة جاءت تسديدة قوية عن طريق اللاعب عثمان ديمبيلي لاعب فريق البرسا. من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد سوريا بثبات.

 

 

وسجل فريق برشلونة الهدف الأول في شباك نظيره خيتافي عن طريق اللاعب بيردي. الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 35 من عمر المباراة.

 

 

وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة أهدر ليفانتي هدف محقق بعد خطأ فادح من بيدري. وتصدى لها الحارس تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.

 

 

وعند الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من المباراة جاءت تسديدة قوية عن طريق اللاعب عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة من داخل منطقة جزاء خيتافي مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد سوريا.

 

 

وشهدت أجواء المباراة هدوء من جانب الفريقين وعدم وجود خطورة شديدة على كلا المرميين.

 

 

وانتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدف نظيف، بعدما عجز خيتافي في التسجيل خلال وقت المباراة.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى