فن ومنوعاتمسلسلات وأفلام

بعد “إعادة تصوير” نهاية “جعفر العمدة” .. تعرف على حقيقة ذلك!

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان، تواترت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أن مخرج مسلسل “جعفر العمدة” محمد سامي عاد بفريق عمله إلى البلاتوه، وأعاد إخراج نهاية المسلسل، لتتماشى مع النجاح الذي يحققه المسلسل الذي تصدر الترند خلال الأيام الماضية.

وانطلقت تكهنات الجمهور حول إعادة تصوير نهاية المسلسل لإخراج نهاية تخالف التوقعات التي يتناقلها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وذلك بعد تفاعل الجمهور مع الأحداث المتصاعدة خلال الحلقات، حيث يقدمون التوقعات الخاصة بهم عبر السوشيال ميديا للحلقات الأخيرة، ومسار أحداث المسلسل.

وبحسب ما تناقلته بعض التقارير، دفع ذلك الأمر، مخرج المسلسل محمد سامي إلى البحث عن حلول في الحلقات الأخيرة من المسلسل، وهو ما كشفت عنه بطلة العمل هالة صدقي في فيديو تلقائي نشرته عبر حسابها على “انستجرام”، قبل أن يتم حذفه بعدها.

وطالبت هالة صدقي الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في نزولها إلى العمل مضطرة من أجل تصوير مشاهد جديدة.

عكس التوقعات

وكشفت الفنانة المصرية عن كونها ضحية لتوقعات الجمهور، وهي من تدفع الثمن في النهاية بالنزول إلى التصوير، لذلك طلبت منهم التوقف عن هذا الأمر.

وحمل ذلك الفيديو مفاجأة كبرى للمتابعين، في ظل ما يحدث في كواليس المسلسل من تغيير للأحداث والنهايات الخاصة بالمسلسل بسبب التوقعات الخاصة بالجمهور عبر السوشيال ميديا. حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية تخالف كل التوقعات، بحسب ما يقول ناشطون.

لكن، ورغم كل تلك التكهنات، وتراجع الفنانة هالة صدقي عن نشر الفيديو وحذفه من حسابها الخاص، لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من الجهة المنتجة حول حقيقة هذه الأخبار، فيما نقلت صحيفة “المصري اليوم” عن أحد المشاركين في إعداد المسلسل أن هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة.

 

انتهاء من التصوير

وأكد مدير المشروعات في شركة الإنتاج الإعلاني في مصر، محمد سري، أن المسلسل تم الانتهاء من تصويره قبل شهر تقريباً، وكل ما يتردد مجرد “كلام سوشيال ميديا” على حد وصفه للصحيفة نفسها.

 

وذكر سري أن الأحداث ستجري وفق المخطط الموضوع لها سابقاً، وليس هناك من عودة لأبطال المسلسل إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي “ديكور الحارة”، ولن يكون هناك إعادة تصوير مشاهد النهاية الخاصة بالمسلسل، أو حتى تعديل النهاية.

اقرأ أيضاً:

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

 

كما يتناول قضية اختطاف طفل من حضن أبيه، منذ 19 عاماً، وتسريب معلومات من الحين إلى الآخر عن أن الفتى لا يزال حياً يرزق، تكشف الأحداث أن الخاطفين من أهل بيته، إضافة إلى عدد من قصص الحب على هامش العمل.

 

ويجسد شخصية “جعفر العمدة” الممثل المصري محمد رمضان، ويشاركه البطولة كل من النجمة القديرة: هالة صدقي، ومي كساب، والممثل الأردني منذر رياحنة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

 

وقد أثار المسلسل حالة تفاعل كبيرة في المجتمع المصري، وصلت إلى التأثر بالأحداث من خلال وضع لافتة في أحد شوارع المنوفية ترحيباً ببراءة “جعفر”، بطل المسلسل من تهمة المخدرات، وخروجه من السجن، جاء فيها “ألف مليون مبروك البراءة للمعلم جعفر العمدة”.

 

وتظل الأيام القادمة هي الفيصل والتي ستكشف لنا نهاية المسلسل الذي يشغل بال الكثير من متابعيه، وما إذا كان سيتخلى جعفر عن إحدى زوجاته، بعد التأكد من أن ابنه المخطوف منذ 19 عاماً هو “سيف”، أم لا.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى