فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

تامر حسني يفاجئ ابنته في بعيد ميلادها.. أمام أصدقائها!

 

 

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، ظهر خلاله مع ابنته  الكبرى تالية #تامر_حسني وصديقاتها، أثناء تدريباتها على لعبة كرة القدم في أحد النوادي الرياضية.

 

 

تامر يفاجئ ابنته تالية

خلال الفيديو الذي شاركه تامر حسني، ظهر في بداية الفيديو وهو يفاجئ ابنته وصديقاتها أثناء ممارستهن التمارين الرياضية، ثم ساعد ابنته في انتعال حذائها وظل يلتقط لها الصور خلال التدريب.

أيضا أرفق الفنان المصري تامر الفيديو بتعليق قال خلاله: “يوم كامل مع تالية بنتي وصحباتها في النادي دي طلعالي في الكورة كمان”.

 

كما لاقى الفيديو استحسان متابعيالنجم المصري تامر حسني، فجاء في أحد التعليقات: “برافو تامر فعلًا أجمل حاجة إنك تشارك أولادك أحلى لحظات حياتهم وتعيش دورك كأب بعيدًا عن الشهرة ربنا يبارك لك فيهم”. وجاء خلال تعليق آخر: “ربنا يحفظها ويخليك ليها، دي أجمل حاجة في الدنيا”.

اقرأ أيضا:

تامر وبسمة بوسيل يحتفلان معاً

خلال مايو (أيار) الماضي، احتفل حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما تالية العاشر. وشاركت بسمة بوسيل متابعيها الاحتفال عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت مع أولادها برفقة النجم المصري تامر. وهو يغني لابنته على طريقة الأوبرا “Happy Birthday To You

كما ظهر النجم المصري تامر وطليقته المغربية وبسمة في فيديو آخر وهما يشاهدان تالية وهي ترقص مع أصدقائها. ويظهر خلال المقاطع المُصوّرة التي شاركتها بسمة بوسيل حرصها وزوجها السابق على تربية أطفالهما بطريقة مشتركة. وعد رغبتهما في أن يتأثر الأبناء سلبًا بقرار الانفصال الذي اتخذاه.

 

دقيقة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى