فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

محمد رمضان يلتقي جمهورة في أسوان بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

 

 

يستعد النجم المصري محمد رمضان لإقامة حفل في مدينة #أسوان بمناسبة ذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيد، ومرور 50 سنة على هذة الذكرى.

 

وأعلن النجم محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على منصة أنستغرام وقال أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساءً في مدينة الفراعنة. ستاد أسوان يجمعنا، ثقة في الله نجاح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تكريم النجم محمد

تم تكريم النجم محمد رمضان في عدة مهرجانات، منها مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال14، كما تم تكريمه في حفل موريكس دور لبنان كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة أخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان في الدراما، وقدم العديد من الأفلام التي نالت إعجاب الجمهور، وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي من شخص متزوج من 4 نساء ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله او بعيداً عن عمله بسبب خطف أبنه الذي يبقى طوال الفترة يبحث عنه، والمسلسل بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب ومنه فضالي، وأحمد داش ومنذر رياحنه وفريد سيف النصر والمسلسل من تأليف واخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

 

فيلم زيرو لرمضان

كما أن أخر أفلام النجم المصري رمضان هو فيلم الزيرو، الذي عرض ضمن أفضل أفلام صيف 2023. ويشارك في بطولة الفيلم عدة نجوم أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم. وهو من تاليف مدحت العدل واخراج ماندو عادل.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى