فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

ضحى العريبي في الأردن .. هل تعود إلى مكس

 

 

نشرت التيكتوكر التونسية ضحى العريبي صورة عبر خاصية الستوري على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام لطائرة في السماء كتبت عليها “في الدنيا”، كما تابعت #ضحى_العريبي عبر نشر فيديو قصير لصورة بشوارع الأردن وأرفقتها بأغنية “على راسي الأردن والأردنية” للفنان #عمر_العبدلات .

 

كما ومن المعروف أن وسائل التواصل الاجتماعي ضجت بخبر انفصال التونسية ضحى العريبي عن التيكتوكر الأردني المعروف بإسم “مكس” إثر خلافات نشبت بينهما، بعد قصة حب كبيرة ورائعة.

 

 

وتساءل العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية، حول انفصال مكس وضحى العريبي بعد عدة أشهر على زواجهما الذي حظي باهتمام واسع في الوطن العربي بسبب الشهرة التي يحظيان بها من خلال تطبيق “تيك توك”.

 

وانتشر لاحقاً عبر تطبيق تيك توك، مقطع فيديو لمكس وهو يحسم الشك باليقين ويتحدث فيه ببث مباشر عن انفصاله عن زوجته ضحى بعد مرور نحو سنة على زواجهما.

 

وقال مكس: “هذا الستوري للمتابعين الي بلشوا معي من بدياتي لليوم. من أيام ما تعرفت على ضحى. بدي أقول كلمتين، هي الحياة بشكل عام، الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب كل شي بالحياة نصيب”.

اقرأ أيضاً:

 

تعب وحزن

هذا ولم يوضح “مكس” المزيد عن أزمته رغم أن علامات التعب والحزن كانت بادية على ملامحه.

 

في المقابل، لم تتطرق زوجته ضحى المتواجدة حاليا بتونس إلى انفصالها وأزمتها ولم تعلق إن كانت هذه الأنباء صحيحة. علما وأن تفاعلها اقتصر فقط عبر التطبيق.

 

وفي بث لها على “تيك توك”، وردا على سؤال أحد أصدقائها عن مكس عندما سألها “وين مكس”. قالت ضحى العريبي:”ما بعرف أنا في تونس، خلص لا تركز مع التعليقات”.

 

وكان آخر منشور لها عبر تطبيق إنستغرام الأول من أغسطس (آب) الماضي. حيث شاركت متابعيها صورا لها من شاطئ البحر خلال إجازتها بتونس وعلقت عليها بالقول:” لا تدع غيرك يلون حياتك. فربما لا يملك سوى قلم أسود”.

 

إضافة إلى ذلك، قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على تطبيق إنستغرام وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها الثنائي الشهير هذه الخطوة منذ زواجهما العام الماضي. وهو ما كان يدل على أن الثنائي يمران بفترة حساسة في علاقتهما التي بدأت عبر “تيك توك” وتوجت بالزواج في سبتمبر 2022.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى