أنديةالدوري المصريرياضة

حرس الحدود يقسو على الإسماعيلي ويرسله إلى المركز الأخير

 

 

حقق نادي حرس الحدود فوزاً كبيراً على منافسه فريق الإسماعيلي، وأرسله إلى المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما تفوق عليه بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري.

 

 

ونجح فريق حرس الحدود بقيادة المدير الفني أحمد أيوب في الفوز بالمباراة التي جمعته بفريق الإسماعيلي وحصد النقاط الثلاث، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

فيما واصل نادي الإسماعيلي تحت قيادة المدرب أحمد حسام ميدو، نتائجه السلبية بعد تعرضه لهزيمتين في 3 مباريات، كانت الأولى أمام نادي الزمالك ثم التعادل مع البنك الأهلي، وأخيراً الهزيمة من حرس الحدود ليتأزم موقف الفريق ويتراجع إلى المركز الأخير في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

 

تفاصيل المباراة

وتمكن الجناح اللاعب مصطفى زيكو من افتتاح النتيجة سريعًا لصالح نادي حرس الحدود، بهدف أول عند الدقيقة الثالثة، من الشوط الأول من المباراة. بعدما سدد الكرة لترتطم في مدافع الإسماعيلي، ثم تعود له، ليسكنها في شباك فريق الإسماعيلي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

إلغاء هدف

وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح فريق الإسماعيلي أمام نادي حرس الحدود عند الدقيقة 48، بداعي التسلل.

 

 

 

كما أضاف اللاعب مصطفى زيكو، هدف نادي حرس الحدود الثاني عند الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما عبرت تسديدته. الأرضية، حارس فريق الإسماعيلي، لتستقر الكرة في شباك مرمى الخصم، ويتقدم فريق أحمد أيوب بنتيجة (2-0).

 

 

 

رصيد النقاط

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق أحمد أيوب إلى 10 نقاط ليقفز إلى المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. والتي حصل عليها من الفوز في مباراتين والخسارة في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات متقدمًا على الداخلية وفاركو. وذلك بفارق نقطة وحيدة، وعن الإسماعيلي، بـ3 نقاط..

 

 

 

وعلى الجانب الآخر، تراجع فريق الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز. بـ7 نقاط فقط، حصل عليهم من فوز وحيد والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 7 لقاءات من الدوري.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى