فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

خالد يوسف سعيد بتعاونه مع زينة في “الإسكندراني” .. رغم رفضها العمل معه!

 

 

أبدى المخرج المصري #خالد_يوسف ، سعادته بتعاونه مع #زينه في فيلم “الإسكندراني”، الذي بدأ تصويره، مشيداً بأخلاق زينة داخل كواليس التصوير، مؤكداً عدم اختلاقها أي خلافات أو مشاكل أثناء العمل.

وقال يوسف إن زينة لم تختلق أي مشكلة بحسب المشاع عنها، وتركز بكامل طاقتها على العمل، واصفاً إياها بممثلة مهمة جداً، وأعرب عن حماسه للعمل معها مجدداً.

وأوضح يوسف: “بصراحة شديدة جدا لما اشتغلت معاها في فيلم كارما، مفيش مشكلة حصلت لا مع فريق العمل ولا المناخ العام ولا تصرفاتها”.

 

ويعود خالد يوسف للسينما بعد غياب بفيلم “الإسكندراني” من إخراجه وإنتاجه، ويقدم من خلال الفيلم رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويشارك في بطولة الاسكندراني نخبة من النجوم، تضمن، حسين فهمي، وأحمد العوضي، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وزينة، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، رجال الجمل، ومحمود حافظ، والفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي، بالتعاون مع روتانا استديوز.

اقرأ أيضاً:

 

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامى، وقررت بعده عدم التعاون مع الأخير مجدداً، لعدم رضاها عن دورها في المسلسل، فيما أكد المخرج عدم وجود خلاف بينه وبين زينة، ولا يكن تجاهها أي شيء، متمنياً النجاح لها في أعمالها المستقبلية.

 

قصة جعفر العمدة

يحكي المسلسل قصة جعفر العمدة الذي يقوم ببطولته الممثل محمد رمضان، وهو رجل أعمال شهير بتعدد زيجاته. إذ تزوج 4 مرات، ولكنه يواجه أزمة عائلية صادمة بعد اختطاف ابنه الوحيد من قبل عدوه. الذي يريد الانتقام من العمدة وجعل نسل عائلته يجف.

ومن ثم، يتعرف جعفر على عايدة ويقع في حبها حد الجنون. ولكن تكون قصة حبهما محفوفة بالمخاطر، خصوصًا بعد عودة ابن جعفر العمدة من الاختطاف.

 

حيث يدعي جعفر أمام والدة الطفل أنه توفي ليسقط أي شكوك حول عدم صحة الحادثة. لكن يتم اكتشاف الحقيقة ويعود الابن مرة أخرى في ظل صراع شديد بين الحقائق والأكاذيب وبين الحب الحقيقي والمزيف.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى