أخبارتكنولوجياملتيميديا

خطأ في “تقويم غوغل” ينشئ أحداثاً عشوائية!

أبلغ العديد من المستخدمين عن حدوث خلل غريب في تطبيق “تقويم غوغل” (Google Calendar) للجوال خلال الأيام القليلة الماضية

 

أحداثاً عشوائية

وقال المستخدمون إن التطبيق ينشئ “أحداثًا” (events) عشوائية، وغير موجودة طوال اليوم، بناءً على محتوى الرسائل. القادم من تطبيق “جيميل” (Gmail).

 

 

 

 

ولاحظ  موقع “9 تو 5 غوغل” (9to5Google) الذي عرف المشكلة وأبلغ عنها، في وقت سابق يوم السبت، أن أنواعًا مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني. ومن بينها إشعارات التسليم وإيصالات الشراء والرسائل الإخبارية، تظهر ضمن أحداث التقويم على مدار اليوم.

 

 

اقرأ أيضاً:

غوغل لم تعلق

كما وعانى من هذا العيب بعض الموظفين في موقع “فيرج” (Verge) الذين يستخدمون تطبيق تقويم غوغل، فاشتكى أحد الكتاب قائلاً إن “الأمر يشبه العثور على ألغام أرضية في التقويم الخاص بي”. ولم ترد غوغل على طلبات موظفي “فيرج” للتعليق حتى هذه اللحظة.

 

 

 

 

فإذا كنت تواجه مثل هذه المشكلة وتريد حلها وإيقافها، فإن أبسط حل ممكن أن تفعله حتى الآن، هو الدخول إلى إعدادات تقويم غوغل وإيقاف تشغيل “إظهار الأحداث من جيميل”. وهذا هو الحل المتاح حالياً، إذا كنت تريد إبقاء دعوات البريد العشوائي خارج التقويم الخاص بك.

 

 

 

 

يذكر أن “تقويم جوجل” هو تقويمٌ مجانيٌّ للويب والجوال يتيح متابعة الأحداث ومشاركة التقاويم مع الآخرين، ويعتبر أداة مثالية لإدارة المواعيد الشخصية والمهنية، وهو أيضاً أداة سهلة عند الاستخدام.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى