نجوم ومشاهير

رابح صقر يهدي النصر السعودي وجمهوره أغنية جديدة

 

قرر الفنان رابح صقر، أن يهدي نادي النصر السعودي وجماهيره أغنية جديدة جاءت بعنوان “أنت أول”، احتفالاً منه بتحقيق النادي لأكثر من بطولة خلال الآونة الأخيرة، وتماشياً أيضاً مع الانتصارات الأخيرة التي يحققها الفريق بصورة متتالية في المباريات التي لعبها في الدوري السعودي “روشن”.

 

وشارك رابح صقر محبيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، صورة له ظهر في خلفيتها لاعبي فريق نادي النصر السعودي، معلقاً: “قريباً.. أغنية جديدة لنادي النصر السعودي.. أنت أول”.

“أنت أول” من كلمات وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع سيروس.

 

اقرأ أيضا:

أغنية جديدة وحفلات.. نشاط فني للفنان رابح صقر

كما يستعد الفنان رابح صقر لتحضير أغنية جديدة بعنوان “زي الفل” المقرر طرحها قريباً، حيث ألهب حماس محبيه وجماهيره لهذه الأغنية من خلال قيامه بنشر كلماتها عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، والتي جاءت كالتالي: “أنا بخير وتمام وطيب ورايق وزي الفل.. مزاجي انتشى دامك سألت اليوم عن حالي”.

وعلى جانب آخر شهدت الأيام الماضية، إحياء رابح صقر لأكثر من حفل غنائي رائع ومميز آخره حفل لندن الذي حقق نجاحاً كبيراً. حيث حرص عدد من محبيه ولا سيما من المتواجدين في لندن على حضور الحفل للاستماع إلى أغاني نجمهم المفضل.
ومن قبل أحيا النجم رابح حفلاً غنائياً في مدينة “أبها” بالمملكة العربية السعودية. وسط أجواء غلبت عليها الفرحة والبهجة من جمهور الحفل الذي تفاعل مع أغانيه سواء بالتصفيق الحار. أو من خلال ترديد كلمات أغانيه التي قدمها.
دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى