أنديةرياضةوكالات

الأهلي في مواجهة بيراميدز على استاد القاهرة

 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي مساء الجمعة، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق بيراميدز والمقرر إقامتها بمنافسات الدوري المصري الممتاز إلى استاد القاهرة الدولي.

وقال مجلس الإدارة في بيان لهم عبر موقعهم الرسمي إنه تمت الموافقة على نقل مباراتهم مع فريق بيراميدز إلى استاد القاهرة. بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام، وذلك بعدما نجحت الجهود التي بذلها من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مع كافة الجهات المعنية.

 

 

 

وأضاف النادي في بيانه أن لجنة المباريات ستقوم بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير النادي وأصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها مسبقاً بموافقة الجهات الأمنية.

 

 

 

 

ترتيب الأهلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز على استاذ القاهرة.

 

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقاط وبفارق الأهداف. عن الزمالك المتصدر للدوري، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة فقط.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

تاريخ المواجهة بين الفريقين

يذكر أن غالبية مباريات الأهلي وبيراميدز جمعت بينهما في الدوري المصري الممتاز، ويبلغ عددها 11 مباراة.

 

 

 

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين في عام 2014-2015، وكان اسم نادي بيراميدز. وقتها هو الأسيوطي، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل، وسحق الأهلي مضيفه في الإياب بخماسيةٍ نظيفة في الشباك.

 

 

 

وفاز النادي الأهلي بـ5 مبارياتٍ في الدوري المصري الممتاز على فريق بيراميدز، 3 منها تحت اسمهم القديم الأسيوطي. و2 فقط بالاسم الجديد، فيما خسر مباراتين فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى