أنديةرياضة

الزمالك ينجح بتخطي الإسماعيلي ويتصدر الدوري بفارق الأهداف

 

حولّ فريق الزمالك خسارته في بداية المباراة أمام نظيره الإسماعيلي لفوز بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وفاجأ نادي الإسماعيلي تحت قيادة مدربه الجديد أحمد حسام ميدو الزمالك بهدف سريع. بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة سجله لاعب فريق الزمالك أحمد فتوح بالخطأ في مرماه.

 

 

ثلاثية الزمالك

وذلك قبل أن يرد لاعبو فريق الزمالك بثلاثية أهلتهم للفوز عن طريق اللاعب يوسف أسامة نبيه، عند الدقيقة 8. ثم هدف اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء عند الدقيقة 32 قبل أن يضيف اللاعب عمرو السيسي الهدف الثالث. لصالح الزمالك عند الدقيقة 45+2.

ورفع نادي الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة متصدرًا جدول ترتيب النسخة الحالية من الدوري المصري برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الأهلي، فيما توقف رصيد فريق الإسماعيلي عند النقطة 6 متذيلاً الترتيب.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

أهداف المباراة:

تقدم النادي الإسماعيلي بهدف مبكر وسريع، بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة. بكرة حرة ثابتة نفذها لاعبين من نادي الإسماعيلي من يمين الملعب واشترك فيها كل من اللاعب أحمد فتوح واللاعب محمد حسن في تسجيلها ليحتسب الهدف عكسيًا في النهاية.

 

 

وأرسل لاعب نادي الزمالك أحمد السيد زيزو كرة عرضية من يمين الملعب. حولها اللاعب يوسف أسامة نبيه هدفًا بقدمه عند الدقيقة 8 من عمر المباراة.

 

 

 

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء عند الدقيقة 30 بعد اصطدام تسديدة إمام عاشور في يد لاعب نادي الإسماعيلي حمدي النقاز. سددها لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو بنجاح لتستقر الكرة في الشباك.

 

 

وأرسل اللاعب أحمد سيد “زيزو” تمريرة طولية لزميله إمام عاشور داخل منطقة جزاء نادي الإسماعيلي. ولكن عاشور لم يستطع السيطرة على الكرة وأسندها لزميله عمر السيسي الذي سدد الكرة لتستقر في الشباك عند الدقيقة 45+2.

 

 

 

وسجل نادي الإسماعيلي هدفًا في الدقيقة 90+2 عن طريق لاعبه محمود شبراوي ولكن تم إلغاء الهدف لوجود مخالفة.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى