أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام مايوركا

 

 

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة بنتيجة 0-1 على يد نظيره ريال مايوركا على ملعب “إيبيروستار” اليوم الأحد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني، قبل أيام من مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

 

وجاءت الخسارة المفاجئة لريال مدريد في البروفة الأخيرة قبل مواجهة فريق الأهلي في مدينة الرباط يوم الأربعاء المقبل. في نصف نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 13 من عمر المباراة بتوقيع اللاعب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، بالخطأ في مرماه.

 

 

وتجمد رصيد فريق ريال مدريد بعد الخسارة عند 45 نقطة، متخلفًا بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة، الذي بات بإمكانه توسيع الفارق إلى 8 نقاط حال فاز على نظيره إشبيلية مساء اليوم ضمن نفس الجولة.

 

 

في المقابل، رفع فريق مايوركا، الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الأسبق. رصيده إلى 28 نقطة ليعزز موقعه في المركز العاشر بجدول الترتيب.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

هدف ذاتي وركلة جزاء مهدرة

وبدأ فريق ريال مايوركا المباراة بضغط كبير على الفريق الملكي، ونجح في تسجيل هدفه عن طريق كرة رأسية خادعة. لعبها فيرنانديز بالخطأ في مرماه، بعد عرضية متقنة من داني رودريجيز.

 

 

وتلقى اللاعب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مَدريد، بطاقة صفراء عند الدقيقة 45 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف ضد لاعب فريق ريال مايوركا، ما يعني إيقافه وغيابه عن مباراة الفريق المقبلة في الجولة 21 من الدوري الإسباني، أمام فريق إلتشي يوك 15 فبراير (شباط) الجاري.

 

 

ولم يسدد فريق ريال مدريد أي تسديدة في إطار المرمى خلال الشوط الأول من مباراة في الدوري الإسباني، لأول مرة منذ 2021 ضد فياريال.

 

 

وواصل فريق ريال مدريد ضغطه مع بداية الشوط الثاني بهدف إدراك التعادل، وحصل اللاعب فينيسيوس على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة داخل المنطقة، لكن ماركو أسينسيو أهدر الركلة عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث تصدى لها حارس مايوركا، بريدراج راجكوفيتش.

 

 

وقرر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مَدريد، إقحام لوكا مودريتش عند الدقيقة 64 من عمر المباراة. على حساب فالفيردي في وسط الملعب.

 

 

ثم دفع أنشيلوتي بثلاثة لاعبين دفعة واحدة عند الدقيقة 71 بإشراك دافيد ألابا، وتوني كروس، وماريانو دياز. بدلًا من داني سيبايوس، وأوريلين تشواميني، وماركو أسينسيو.

 

 

لكن النتيجة لم تتغير في الثلث ساعة الأخير، رغم تغييرات أنشيلوتي وضغط فريق ريال مدريد.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى