أنديةالدوري المصريرياضة

غزل المحلة يخطف تعادلاً أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

 

 

خطف فريق غزل المحلة تعادلاً قاتلاً بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

وتقدم الإسماعيلي بهدف سجله لاعبه فراس الشواط عند الدقيقة 54 من عمر المباراة قبل أن يتعادل غزل المحلة بهدف قاتل سجله لاعبه عبدالرحمن أجويرو في الدقيقة 90+6.

ورفع فريق غزل المحلة رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 22 في المركز السابع، فيما غادر نظيره الإسماعيلي المركز الأخير ـ 18 ـ بالدوري ليقفز للمركز 16 برصيد 14 نقطة.

 

تفاصيل المباراة

 

وشهدت بداية الشوط الأول سيطرة متبادلة من قبل لاعبي الفريقين على الكرة ولكن دون أي خطورة على المرمى.

 

وحصل فريق الإسماعيلي في الدقيقة 30 من عمر المباراة على ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء غَزل المحلة بعد عرقلة حميد ماو لأحمد مدبولي ونفذّ مدبولي الركلة ولكن ارتطمت في الحائط البشري.

 

كما وأشهر حكم المباراة نادر قمر الدولة عند الدقيقة 45 من عمر المباراة البطاقة الحمراء لمدرب حراس مرمى الإسماعيلي محمد عبدالمنصف؛ للاحتجاج.

 

وذهب الحكم إلى تقنية الفار بعد توقف اللعب للمطالبة باحتساب بطاقة حمراء للاعب غَزل المحلة إيهاب سمير. لتدخله العنيف على لاعب الإسماعيلي محمد الشامي.

اقرأ أيضاً:

 

 

وأشهر حكم اللقاء عند الدقيقة 45+3 من عمر المباراة بطاقة حمراء للاعب غزل المحلة إيهاب سمير بدلاً من البطاقة الصفراء.

 

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة البطاقة الصفراء للاعب المحلة محمود بازوكا بداعِ اهدار الوقت.

 

الشوط الثاني

وأطلق اللاعب البديل عبد الرحمن مجدي، تسديدة صاروخية انحرفت قليلًا عن مرمى غَزل المحلة. ليشكل الإسماعيلي أول تهديد له بالشوط الثاني في الدقيقة 47.

 

في حين تقدم فريق الإسماعيلي بهدف عند الدقيقة 53 من عمر المباراة برأسية لاعبه فراس الشواط بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو لتأكيد صحة الهدف.

 

وسدد لاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي كرة قوية عند الدقيقة 59 من عمر المباراة ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

 

كما وسدد لاعب فريق الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي كرة وصلت ليد حارس مرمى غزل المحلة. عمرو شعبان في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وتصدى حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي لتسديدة من لاعب غزل المحلة. أحمد الشيخ في الدقيقة 79 وأبعدها لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

 

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لمدرب غزل المحلة عبدالباقي جمال في الدقيقة 90+1.

 

كما وأرسل لاعب غَزل المحلة أجويرو كرة عرضية في الدقيقة 90+3 حولها زميله برأسية ضعيفة. في يد حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي.

 

وسجل لاعب غزل المحلة عبدالرحمن أجويرو هدفًا في الدقيقة 90+5 ليتعادل لفريقه.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى