فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

فيديو| سعود القحطاني يعتزل تيك توك.. إلا إذا

 

 

أعلن التيكتوكر سعود القحطاني اعتزاله لتطبيق الفيديوهات والبث المباشر تيك توك، مؤكداً اعتزامه على عدم العودة إليه مرة أخرى إلا بشروط خاصة على التطبيق أن يفعلها.

إساءات متكررة

أوضح سعود القحطاني أن الإساءات المتكررة التي تقع على تطبيق تيك توك، هي السبب وراء اتخاذه لقرار الاعتزال والتوجه للبث عبر تطبيق آخر، موضحا أن هناك تسيب في ضبط معايير البث على التطبيق الصيني.

وقال سعود القحطاني إن هناك بعض المسيئين الذين يحرص تيك توك على إظهارهم، ولم يكتفِ بذكر المسيئين لشخصه ولكنه أكد أن السبب الرئيسي في ابتعاده عن التطبيق هو الإساءة لبعض الدول ورموزها الكبيرة، متسائلا لماذا لا يحجب تيك توك هؤلاء الأشخاص ويحجب حساباتهم.

أكمل: “البعض يقومون بنشر صور لشخصيات مهمة ثم يقومون بالتطاول على دول أخرى، وهذا أمر غير مقبول، وأنا أرفض أن أكون جزءا من هذه الظاهرة، تيك توك مسؤول عن ما يحدث على منصته، ولا ينبغي أن يسمح بنشر مثل هذه المقاطع التي تثير الكراهية والعنف”.

كما أضاف سعود القحطاني: “يحطون صور ناس وبعدين يتكلم ويسب ليه يا شركة تيك توك ما تلغين هذه الحسابات كلها؟ رقم اثنين ناسس يغلطون على الأهل ليش يا شركة التيك توك ما ترمين كل هالحسابات بره”؟

اقرأ أيضاً:

 

 

أيضا تفاعل الجمهور مع فيديو سعود القحطاني، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض ومنتقد إذ أيده البعض مؤكدين أن تيك توك يتبع سياسة غير مفهومة في دعم المسيئين والإساءات، كما أشاد آخرون بقرار بعض الدول بحجب التطبيق الصيني وقال أحدهم: “من يوم يومه التيك توك كده ما تغير شيء”.

 

فيما شكك آخرون في قرار سعود القحطاني مؤكدين أنه تلقى عرضا مغريا من التطبيق الذي ينتوي التوجه إليه. وقال أحدهم: “يا بن الحلال رح لجاكو وأنت ساكت ومنطم. يوم أول ما دخلت تمدح وتبجل لين جمعت الذهب والفلوس وجاك عرض أفضل في جاكو ماينخصم عليك النسبة تأخذ كل شي كامل أنا ما حب النفاق أبدا وبيجيني ردود واجد أدري مهايطيه مثله. يا حبيبي الدراهم كاملة في جاكو طبق المثل لا جيت رايح كثر الفضايح”.

 

وكذب آخرون تصريحات سعود القحطاني وكتب بعضهم: “تكذب في جاكو الربح. نص بنص. خمسين أما تيك توك يأخذون 70 بالميه. وفوقها كل شوي حظر وباند”، “إذا شفت الوطنية بالموضوع  اعرف أنه وراها استنفاع  طيب ليه ما طلع من بدري ؟ ليه يوم صار فيه بديل تكلم من أول التيك توك قليلة حيا توك تصحا”.

 

فيما دافع آخرون عنه وقالوا: “شكلك منت عايش من العالم ما تشوف الناس اللي تفتح بثوث وتغلط على الحكام. وتسب وبالنسبة للعرض أكيد بيروح إذا عطوه عرض قوي شي طبيعي لأنه مواثر بالبثوث صراحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى