فن ومنوعاتمجتمع

في حادثة مؤسفة.. مالك قردة في إندونيسيا يعرضها للاغتصاب لأكثر من ثلاث سنوات

تمكنت قوات الأمن الإندونيسية من تخليص قردة “إنسان الغاب” في إندونيسيا من يد مالكها الذي يسمح بتعرضها للاغتصاب لأشخاص يدفعون له مقابل مادي، لمدة ثلاثة سنوات.
وقالت صحيفة (ميرور) البريطانية ان نشطاء جمعية حماية الحيوانات في إندونيسيا استعانت بقوات من الشرطة والجيش من اجل تحرير القردة الضحية بعد اكتشافهم امر استغلالها جنسياً من قبل مالكها.

وأوضحت الصحيفة أن مالك أنثى “إنسان الغاب”، وهي فصيلة من القردة العليا المتوسطة الحجم. كان يقيدها بالسلاسل ويقدمها لرجال كانوا يدفعون له المال من اجل ان يمارسوا معها الجنس.

وأضافت أن نشطاء الجمعية فشلوا في اقناع مالكها باخلاء سبيلها رغم محاولاتهم العديدة. الامر الذي جعلهم يلجأون الى الشرطة والجيش في نهاية المطاف من اجل انقاذ القردة المسكينة.

اقرأ أيضا:

 

 

وتسبب الاضطهاد الذي تعرضت له بوني في اصابتها بحالة من الاكتئاب التي تطورت لاحقا حتى باتت تصاب بالذعر لدى رؤية الرجال، وتنحى دائما الى الانطواء على نفسها.

 

كما ان احتجازها لمدة طويلة افقدها مهاراتها الطبيعية، ومنها القدرة على العثور على الطعام لوحدها.

 

وقد تم نقل القردة الى مركز خاص للرعاية وإعادة التأهيل، حيث تخضع لرقابة مكثفة من قبل الخبراء الذي يتابعون حالتها.

وإنسان الغاب هو احد أنواع القرود متوسطة الحجم من غير ذوات الذيل التي تعد اندونيسيا موطنها الطبيعي. وهي تمضي وقتها في التنقل فوق الأشجار بفضل ايديها التي قد يصل طولها الى اكثر من مترين لدى الذكور.

 

ويصل طول الاناث من هذه القردة الى 115 سنتمترا وتزن حوالي 37 كجم، بخلاف الذكور التي تفوقها حجما ووزنا بكثير.

ويعد ميل بعض البشر للقيام بممارسات جنسية مع الحيوانات. في اطار ما يعرف بالبهيمية او البيستياليتي امرا تحظره الشرائع السماوية، كما يعاقب عليه في قوانين العديد من الدول.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى