أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

ليفربول يقع في مصيدة التعادل مع وولفرهامبتون

 

 

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “الآنفيلد” ضمن منافسات دور الـ64 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 

وشهدت المباراة أخطاء كارثية من حارس فريق ليفربول، أليسون بيكر، والذي تسبب في الهدفين اللذان سجلهما وولفرهامبتون في فريق ليفربول، ليتم اللجوء لمباراة الإياب التي ستقام على ملعب “مولينيو”.

 

وجاء هدفي ليفربول عن طريق اللاعبين داروين نونيز عند الدقيقة 45، ومحمد صلاح عند الدقيقة 52، في المقابل أحرز هدفي وولفرهامبتون اللاعبين جويديس عند الدقيقة 25، وهوانج هي تشان عند الدقيقة 67.

 

 

 

الشوط الأول

وعند الدقيقة 25 من عمر المباراة، تسبب حارس فريق ليفربول أليسون بيكر، بخطأ كارثي على فريقه بعدما مرر كرة بالخطأ أمام اللاعب جويديس ليستغلها البرتغالي ويسدد في الشباك الخالية ويحرز هدفًا للضيوف وتصبح النتيجة 1-0.

 

 

 

وعاد صاحب هدف وولفرهامبتون الأول اللاعب جويديس ليسدد كرة قوية عند الدقيقة 35 من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون ينجح هذه المرة ويتصدى للكرة وينقذ المرمى.

 

 

 

وعند الدقيقة 45، استطاع لاعب فريق ليفربول نونيز أن يسجل هدف التعادل لصالح فريقه. بعد تمريرة رائعة من اللاعب أرنولد لينقذ فريقه ويعادله قبل نهاية الشوط الأول وتصبح النتيجة 1-1.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الشوط الثاني

وعند الدقيقة 52، استطاع النجم المصري لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، أن يهدي التقدم لصالح فريقه. بعد خطأ من مدافع  وولفرهامبتون في تشتيت الكرة لتصبح النتيجة 2-1 للريدز.

 

 

 

وكاد صاحب الأصول الجزائرية اللاعب آيت نوري أن يسجل التعادل لفريقه وولفرهامبتون من تسديدة قوية. بعد تمريرة رائعة من زميله نيفيز، لكن الحارس أليسون يتألق ويحافظ على تفوق فريقه من حيث النتيجة عند الدقيقة 56.

 

 

 

وعند الدقيقة 67، حصل خطأ مشترك من حارس ليفربول أليسون بيكر وكوناتي، استغله اللاعب الكوري الجنوبي، هوانج هي تشان، ليسجل التعادل لصالح فريقه وولفرهامبتون وتصبح النتيجة 2-2.

 

 

 

وعند الدقيقة 82، ألغى حكم المباراة هدفًا من اللاعب توتي جوميز لصالح وولفرهامبتون بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية “الفار”.

 

 

 

كما شهدت المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين، خروج النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 84 من عمر أحداث المباراة.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى