أنديةرياضة

منتخب الجزائر ينهي مشاركته في كأس العالم لكرة اليد

أنهى منتخب الجزائر مشاركته في كأس العالم لكرة اليد 2023 والمقامة حاليا في دولتي بولندا والسويد مساء اليوم الأربعاء، بتحقيق فوز شرفي على حساب نظيره منتخب أوروغواي.

 

 

وكان المنتخب الجزائري قد خاض 6 مباريات خلال مشاركته الحالية في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بينها 3 مباريات. في الدور الأول، ومثلها في الدور الرئيسي، تلقى في جميع المباريات الخسارة.

 

 

وخسر منتخب الجزائر أمام كل من منتخب صربيا وقطر وألمانيا أيضاً في الدور الأول، ليحتل المركز الأخير. بمجموعته ويتجه للعب في منافسات كأس الرئيس.

 

صاحب المركز الأخير

 

وخاض منتخب الجزائر 3 مباريات أيضا في كأس الرئيس أمام كل من منتخب مقدونيا الشمالية والمغرب وتونس أيضاً، وتلقى فيها الخسارة جميعا أيضا، ليتذيل المجموعة كذلك ويضرب موعدا مع منتخب أوروغواي متذيل المجموعة المنافسة من أجل تحديد صاحب المركز قبل الأخير والمركز الأخير في بطولة العالم لكرة اليد.

 

وتمكن منتخب الجزائر من حفظ ماء وجهه في بطولة العالم لكرة اليد، وتحقيق فوزه الوحيد على حساب. منتخب أوروغواي بنتيجة 34-33، ليحتل المركز 31 في كأس العالم لكرة اليد.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

السعودية تهزم المغرب

وفي مباراة أخرى جرت مساء اليوم الأربعاء، حقق المنتخب السعودي فوزا شرفيا أيضا على حساب نظيره المغربي. بنتيجة 32-30، ليحتل المركز الـ29 في بطولة كأس العالم لكرة اليد.

 

 

وكان المنتخب السعودي قد خاض 6 مباريات سابقة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم لكرة اليد، تلقى في هذا المونديال 5 هزائم منها 3 في الدور الأول أمام منتخب سلوفينيا وفرنسا وبولندا أيضاً، وهزيمتين أخريات في كأس الرئيس أمام منتخب تشيلي وكوريا الجنوبية.

 

وحقق المنتخب السعودي فوزه الوحيد في مبارياته السابقة في آخر مواجهة بكأس الرئيس على حساب منتخب أوروغواي، ليحتل المركز الثالث بالمجموعة ويضرب موعدا مع نظيره المغربي في مباراة تحديد صاحب المركز الـ29، والتي تمكن من الفوز بها تاركا لأسود الأطلس المركز الـ30.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى