أخبارالإماراتفن ومنوعاتمسلسلات وأفلام

نجوم يبحثون تأثير الذكاء الاصطناعي على الدراما في منتدى الإعلام العربي

 

يلتقي الجمهور في الإمارات يوم الثلاثاء 26 سبتمبر (أيلول)، ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي الذي انطلق اليوم في #دبي في جلسة بنجوم في الوسط الفني، هم #قصي_خولي ، و #ماغي_بوغصن و #ياسمين_صبري ، والمنتج #جمال_سنان، حيث يدير الجلسة الإعلامي #رودولف_هلال، عن مستقبل الدراما العربية وسط انتشار الذكاء الاصطناعي، وتأثيره على جوانب الحياة.

 

وضمن أروقة منتدى الإعلام العربي، سيلتقي الضيوف من متحدثين ومشاركين بـ”ميّ”، المساعدة الافتراضية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تستقبلهم مع انطلاق دورة هذا العام، للترحيب بهم ولتقديم المعلومات الوافية حول مختلف الفعاليات التي تتضمنها أجندة المنتدى والتي سيشارك بالحديث فيها أبرز قيادات العمل الإعلامي ورموزه في المنطقة والعالم.

 

ولن يجد الحضور صعوبة في الوصول إلى المساعدة الافتراضية “ميّ” إذ ستتواجد في كافة جنبات الحدث. وستقدم العون لكل من ينشده رغم ضخامة عدد المشاركين الذي يزيد على 3000 شخص. لما تتمتع به من إمكانات متطورة، وما تملكه من معلومات وافية حول المنتدى وما يضم من جلسات وفعاليات مصاحبة على مدار يومي 26 و27 سبتمبر (أيلول) الجاري في مدينة جميرا- دبي.

 

كما تم تطوير المساعِدة الافتراضية “ميّ” بدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، من أجل القيام بدور مهم في توفير كافة المعلومات التي يحتاجها ضيوف منتدى الإعلام العربي بمجرد ضغطة زر. حيث تستطيع الإجابة سواء باللغة العربية أو غيرها من اللغات الأخرى على كم كبير من الأسئلة المتعلقة بالمنتدى.

اقرأ أيضاً:

منتدى الإعلام العربي

يشار إلى أن منتدى الإعلام العربي الذي انطلق في العام 2001. هو أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية على وجه العموم. مع نجاحه في تبوء مكانة متميزة كأبرز وأشمل ساحة للحوار المهني المتوازن. حول الموضوعات والقضايا المعنية بواقع ومستقبل الإعلام في عالمنا العربي. مع استقطابه لنخبة من أبرز خبراء وقيادات العمل الإعلامي من مختلف أنحاء العالم.

 

ويتيح المنتدى سنوياً، ومن خلال قالبه التفاعلي وبما يتضمنه من مكونات مبتكرة. فرصة للقاء ومناقشة حال الإعلام العربي ومتطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه. في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات أخرى ذات صلة ضمن أكبر مظلة جامعة للإعلام والإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

أيضا، يذكر أن منتدى الإعلام العربي يقام بتنظيم نادي دبي للصحافة خلال الفترة 26-27 سبتمبر (أيلول) الجاري. بمشاركة لفيف من الوزراء والساسة وقيادات المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية. وكبار الكُتّاب والمفكّرين والإعلاميين في المنطقة والعالم، علاوة على صناع المحتوى والمؤثرين.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى