فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

لهذا السبب.. أصالة تحذف جميع صورها من على إنستغرام!

 

 

قامت الفنانة أصالة بحذف جميع صورها ومنشوراتها من على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في الساعات الماضية، دون أن تتحدث عن سبب ذلك.

 

لكن لاحقاً، في صباح يوم الإثنين، أعادت أصالة تنشيط حسابها على المنصة وكشفت سر خطوتها، التي تبين أنها للترويج لألبومها الجديد “لحقت نفسي”.

 

أيضا ظهرت المغنية السورية في بوستر الألبوم بفستان بالأحمر والأبيض، وشعر على هيئة “كعكة” مع عقد وقرط ألماس.

 

 

اقرأ أيضا:

 

ووفق المعلومات، فإن الألبوم المنتظر سيتضمن “أسماء أصدقاء أعزاء بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف”، وقالت أصالة إنها “تعلقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكثر من عشر مرّات”.

 

كما أوضحت أن الأغاني “بتحكي عنّي وبتحكي عنكم. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويله بأماكن كتيره لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن”.

 

وأضافت “رح أحكي تباعاً عنّ كلّ أغنية على حدى”، مؤكدة أن الألبوم سوف يصل في بداية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

 

وكتبت أصالة كاشفة أنها ستطرح الألبوم الجديد على جزئين، الجزء الأول يضم 6 أغنيات في أول أكتوبر المقبل.

 

وتابعت: “بدي أشكر كل صديق عزيز موجود اسمه بالأغاني.. وشكراً لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكر لي.. وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير من باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا). وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحس إنهم ولاد الشركة الكبار”.

 

كما أضافت: “وإدارة أعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكل صغيرة وكبيرة وكل عيلتي اللي رأيهم بيهمني.. وكل أصحابي اللي برروا غيابي وقد ما اشتاقوا لي اشتقت.. الموسيقى وطن رح ننضم إله أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكايه بذات الوقت”.

 

وقالت أيضا “ما بخفيكم، خايفة وكأني أول مرة رح قدم لكم أغاني.. كتير تعلقت بكل أغنية غنيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرات وبكل مرة كنت عم دور على ست أنا بعرفها والقصة قصتها عندها شخصية ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنى الأغاني تخللي أوقاتكم حلوة”.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى