أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

نوتينجهام فورست يفرض تعادلاً على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

في الدوري الإنجليزي فرض نادي نوتينجهام فورست، مساء الأحد، التعادل الإيجابي (1-1) على ضيفه فريق تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سيتي جراوند، ضمن الجولة الثامنة عشر من المنافسات.

الشوط الأول

وبحث فريق تشيلسي مع المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، على استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأوا بها منذ الفوز في الجولة الماضية على فريق بورنموث.

 

 

واستطاع فريق تشيلسي، السيطرة على الشوط الأول من مواجهة نوتينجهام فورست.

 

 

 

كما ترجم فريق تشيلسي، ذلك، بالتقدم لصالحهم بنتيجة 1-0، بفضل هدف اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج عند الدقيقة 16، والذي استغل عودة الكرة من عارضة الحارس دين هندرسون، ليسكنها في الشباك، دون أي رقابة دفاعية من فريق نوتينجهام فورست.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الشوط الثاني

وبدا صاحب الأرض، أفضل مع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني من المباراة، ليظهر ردة فعل جيدة أمام دفاعات فريق تشيلسي.

 

 

وشكل جيبس وايت لاعب نوتينجهام فورست، خطورة على مرمى الحارس الإسباني كيبا، إثر تسديدة قوية. في عارضة تشيلسي، عند الدقيقة 55.

 

 

 

كما استمر فريق نوتينجهام في البحث عن هدف التعادل، حيث تحقق له ما أراد عند الدقيقة 62، عن طريق اللاعب الإيفواري. سيرج أورييه، الذي استغل اهتزاز دفاع تشيلسي في إحدى الركلات الركنية، ليضع الكرة في شباك حارس فريق تشيلسي “كيبا”.

 

 

رصيد النقاط

وارتفع رصيد فريق تشيلسي إلى النقطة 25 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما بات نوتينجهام فورست. في المرتبة الثامنة عشر بـ14 نقطة في ترتيب الدوري.

 

 

 

يشار إلى أن فريق تشيلسي سيواجه في مباراته القادمة بالدوري الإنجليزي، منافسه فريق مانشستر سيتي، مساء يوم الخميس المقبل.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى