أخبارفن ومنوعاتمجتمعنجوم ومشاهير

أبو جوليا: هذه حقيقة انفصال الشيف عن زوجته

 

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني أبو جوليا عن زوجته، ومن هي زوجة أبو جوليا التي كان دائماً ما يذكر اسمها أو مواقف حصلت فيما بينهما خلال فيديوهاته التي يقدمها عبر صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل، والتي تشمل العديد من الوصفات والأكلات التي يقوم بإعدادها بنفسه.

 



 

وكانت زوجة أبو جوليا قد نشرت أمس الخميس، عبر صفحتها على فيسبوك، ما يشير إلى أن العلاقة بينهما انتهت، قائلة: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

 



وجاء ذلك رغم احتفال أبو جوليا خلال منتصف شهر أغسطس (آب) الماضي، بمولد نجله الأول خالد، حيث أعلن الخبر عبر حسابه على فيسبوك لتقبل التهاني من متابعيه.

 

 

 

“شيف فلسطيني”

وأبو جوليا هو اللقب الذي اشتهر به الشيف الفلسطيني الجنسية محمد اسبيتة، وهو من مواليد مدينة غزة، وتحديدًا حي الشجاعية شرق غزة، لكنه يقيم حاليًا في مدينة لندن منذ خمس سنوات.

 



 

ويعمل الشيف إلى جانب عمله في الطبخ، في مجال الترجمة، وقيل أن أصدقاءه هم من أطلقوا عليه لقب أبو جوليا، وأشهر عباراته هي “حبايبنا اللزم”.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

زوجة ابو جوليا

ولم يكشف الشيف أبو جوليا أي معلومات تخص زوجته. فهو كما تم وصفه مثال على الرجل الشرقي المحافظ الذي لا يحب إظهار زوجته على العلن. ولكن عُرف أن زوجته فلسطينية مغتربة تعمل طبيبة في أحد المشافي البريطانية.

 

 

 

ومن المعروف أن ابو جوليا يظهر دائماً وحيده أثناء تصويره لفيديوهات الطبخ. ولكن لا تخلو تلك الفيديوهات من تعليقات زوجته الطريفة بصوتها دون ظهور صورتها.

 

 

 

كما اشتهر عنه، كثرة مناداته لزوجته لتذوق أكلاته. فهو دائماً ما يقول عبارة: “تعي ذوقي يا مرتي”.

 

 

 

الانفصال عن زوجته

ومن جهته، لم يذكر ابو جوليا شيئاً عبر صفحته على فيسبوك ما يؤكد أو ينفي انفصاله عن زوجته، بينما ينشر متابعاته لمباريات كأس العالم في قطر.

 



 

كما نشر مؤخراً مقطع فيديو له مع بعض معجبيه في قطر، وهو يمازحهم وهم يبدون اعجابه بوصفات الطعام التي بنصح بها. معلقاً: “رحت على قطر وقابلت حبايبنا اللزم. أحلى متابعين والله”.

 



 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى