أنديةرياضةلاعبون ونجوم

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

 

 

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان بعد تتويجه بكأس العالم 2022.

 

 

وفي الوقت الذي بدأ فيه أن فريق باريس سان جيرمان يقترب من تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن هناك أخبار سيئة قد تفاجئ نادي العاصمة الفرنسية.

 

 

ميسي يغير رأيه

ووفقاً لما كشفه الصحافي الإسباني الموثوق جيرارد روميرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن ليونيل ميسي غيَّر رأيه بشأن تمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة، خاصة منذ فوز منتخبه الأرجنتين بكأس العالم 2022.

 

 

وذكر الصحافي الإسباني: “حتى تاريخ اليوم 23 يناير (كانون الثاني)، ليونيل ميسي. لا ينوي تمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان”.

 

 

وأضاف روميرو أن بعد فوز ميسي بكأس العالم 2022، يريد النجم الأرجنتيني، تقييم مستقبله. ولم يعد يرغب في الاستمرار في فريق باريس.

 

اقرأ أيضاً:

 

عودة إلى برشلونة!

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية كشفت في شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي أن فريق باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مبدئي مع ليونيل ميسي لتجديد عقده مع النادي لمدة موسمين.

 

 

وسينتهي عقد النجم الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات في يونيو (حزيران) المقبل، وهو ما أفسح المجال للتكهنات بأن قائد برشلونة السابق يمكن أن يعود إلى الفريق الكتالوني في صفقة انتقال حر، كما أن خوان لابورتا رئيس النادي فتح الباب أمام استعادة خدماته.

 

 

لكن روميرو أوضح أن عدم رغبة ليونيل مَيسي في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لا يعني أن صاحب الـ35 عاماً سيعود إلى فريق برشلونة في الصيف المقبل.

 

 

الهلال السعودي

ومن الجدير بالذكر أن ميسي غادر صفوف برشلونة في صيف 2021. بعد أن فشل النادي في تجديد عقده المنتهي بسبب وضعه المالي.

 

 

واقترن اسم ميسي (35 عاماً) بعدة أندية في الفترة الأخيرة، يأتي على رأسها الهلال السعودي.

 

 

وظهرت شائعات اهتمام الهلال بالتعاقد مع قائد منتخب الأرجنتين ليونيل مِيسي. عقب انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى