فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هذه حقيقة تعرض جورج وسوف لحادث سير!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الكثير من الأنباء عن تعرض سلطان الطرب جورج وسوف لحادث سير على طريق البداوي في لبنان.

حقيقة تعرضه لحادث سير في لبنان

كشفت مصادر مقربة من وسوف عن حقيقة ما حدث، موضحة أن كل ما في الأمر أن سيارة وسوف توقفت على يمين الطريق لتبديل أحد إطارات السيارة بعد تعرضه للعطل، نافية تعرضه لأي حادث. أكدت المصادر على أن الفنان جورج وسوف بخير وصحة جيدة ولم يصبه سوء

اقرأ أيضا:

حفيدته آميا

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال أغسطس(آب) الماضي مقطع مصوّر يظهر احتفال الفنان جورج وسوف بعمادة حفيدته الأولى “آميا”، وهي ابنة ابنه الأوسط “جونيور”، في إحدى الكنائس.

ولدت “آميا” في الرابع عشر من شهر فبراير الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة “وديع” النجل الأكبر لجورج . شارك حينها وسوف صورة حفيدته الأولى عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأرفقها بتعليق قال خلاله: “ويبقى في الحياة فسحات من الأمل، آميا وسوف “14/2/2023”. مستخدمًا وسم “جدّو”.

من ناحية أخرى، يستعد جورج خلال الفترة المقبلة لإطلاق أغنيته الجديدة والتي تأتي باللهجة المصرية. وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى.

كما توفي وديع نجل المغني السوري، جورج وسوف، يوم 7 يناير (كانون الثاني) 2023، بعد مكوثه في المسشتفى لأيام إثر إجراء عملية أدت الى مضاعفات كبيرة.

ما أسباب وفاة وديع جورج وسوف؟

وكان نجل جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة. بحسب مواقع فنية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، حيث أصيب بنزيف حاد في المعدة.

وحاول المستشفى البحث عن فصيلة دم وديع بعد تعرضه لنزيف. ورغم توفيره إلا أن الأطباء في مستشفى مار يوسف في بيروت لم ينجحوا في توقيف النزيف الذي أودى بحياته.

وسبق أن طلبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها في “تويتر”. المساعدة في تأمين وحدات دم لمريض موجود في مستشفى مار يوسف، حيث ربط المتابعون التغريدة بالوضع الصحي لنجل الفنان جورج وسوف

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى