رياضةلاعبون ونجوم

أشرف حكيمي يواجه تهمة الاغتصاب في محاكم فرنسا

 

 

اتهمت فتاة فرنسية عشرينية لاعب فريق باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي بأنه اعتدى عليها واغتصبها.

 

واستدعى المدعي العام الفرنسي اللاعب أشرف حكيمي بعد رفع الفتاة الفرنسية شكوى ضده، ولم يتم الكشف عن تفاصيل القضية.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب أشرف حكيمي لا يزال حرا لكن تم وضعه تحت المراقبة لحين انتهاء التحقيق.

 

في حين أكدت الشرطة على حكيمي ألا يتواصل مع الفتاة التي رفعت الشكوى ضده وأن عليه تعيين محامي للإدلاء بشهادته.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية فإن اللاعب نفى تماماً الاتهامات التي وجهت له بشأن اغتصاب فتاة فرنسية في العشرينيات من عمرها حيث قال في تصريحات مقتضبة أن تلك الأخبار خاطئة تماماً.

 

ومن جانبها اتهمت الفتاة الفرنسية اللاعب أشرف حكيمي بتهمة اغتصابها والاعتداء عليها جنسياً في ليلة السبت في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضاً:

 

 

وأصر المدعي العام الفرنسي على تسجيل شكوى ضد أشرف حكيمي على الرغم من رفض الفتاة.

 

وبدأت التحقيقات في تلك القضية، وأدلت الفتاة باعترافاتها والتي تفيد وجود علاقة تربط بينها وبين لاعب فريق باريس سان جيرمان وبدأت في السادس عشر من شهر يناير الماضي عن طريق محادثة عادية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

وذهبت الفتاة إلى منزل حكيمي بعد أن تأكد الثنائي غياب زوجته عن المنزل حيث ذهبت في إجازة مع أطفالها إلى مدينة دبي، وطلب حكيمي للفتاة صاحبة ال23 عاماً أوبر لنقلها.

 

وأثناء تواجدها في منزله خرج الأمر عن السيطرة حيث حاول حكيمي الاعتداء عليها واقترب منها لنزع ثيابها لكنها نجحت في التخلص منه حيث ركلته بقدمها، وبعدها طلبت الفتاة من أحد أصدقائها القدوم إليها لينقلها من منزل أشرف حكيمي.

 

حكيمي ينفي الرواية

ومن جانبها أكدت محامية اللاعب أن موكلها نفى بشدة الرواية التي أدلت بها الفتاة الفرنسية. ونفى ما أسند إليه من اتهامات وأنه لن يصرح بأي شيء حول هذا الأمر إلا في المحكمة وأمام القاضي.

 

وأضافت المحامية أن الفتاة الفرنسية رفضت الخضوع لأي فحص طبي كما أنها رفضت مواجهة اللاعب. الأمر الذي يجعل روايتها بشأن اغتصاب حكيمي لها محض كذب وافتراء.

 

وجاءت تلك الحادثة بعد أيام قليلة من إصدار المحكمة الفرنسية قرارها بشأن قضية الاغتصاب. التي اتهم فيها المغربي سعد لمجرد والتي قررت سجنه 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية أيضا.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى