نجوم ومشاهير

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل.. هذه أبرز التفاصيل!

 

صرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عبر ستوري بحسابها على إنستغرام عن انفصالها عن زوجها تامر حسني وقالت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير. آمين يارب”.

 

وأعاد تامر حسني نشر ستوري بسمة بوسيل عبر حسابه على إنستغرام: معلقاً: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.
وأضاف: “سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

 

بعد زواج استمر 12 عاماً، والعديد من اللحظات السعيدة وأيضاً الشائعات المتكررة والانفصال أكثر من مرة ثم العودة مجدداً، وقع الطلاق رسمياً بين الفنان المصري تامر حسني والفنانة المغربية المعتزلة وعارضة الأزياء بسمة بوسيل، بهدوء، لاسيما أنه قبل أيام من عيد ميلاد الأخيرة، الذي يصادف يوم 10 مايو (أيار) المقبل، ووالدة 3 أطفال، هم ثمرة الزواج منذ ارتباطهما عام 2007.

أولاد تامر حسني وبسمة

  • الابنة الأولى “تاليا تامر حسني”
  • الابنة الثانية “أمايا تامر حسني”
  • الطفل الثالث “آدم تامر حسني”.

 

هذا القرار لم يكن وليد اللحظة، بل نتاج خلافات وانفصالات متكررة حدثت بين الثنائي، ففي عام 2020 أعلنت بسمة خبر الانفصال عبر إنستغرام، مناشدة جمهورها وقتها بعدم نشر صور لها مع تامر، معلنة تحضيرها لأوراق الطلاق، ما يؤكد أن الأمر كان مسألة وقت لإعلانه بشكل رسمي وعلني بطريقة راقية، لاسيما أن الثنائي نجمان ولديهما أطفال، يحاولان الحفاظ على مشاعرهم.

اقرأ أيضاً:

 

 

تحضير الطلاق

كما كتبت بسمة في منشورها آنذاك: “أحب أعرفكم أن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أنا أي حاجة”. ولم يستمر الانفصال كثيراً إلى أن نشر تامر حسني اعتذاراً لها، كما كشف مقربون من الثنائي بأن العلاقة بين تامر وبسمة انتهت منذ 3 شهور. وأن بسمة انتقلت للعيش مع أهلها في المغرب.

 

وبعد ساعات من إعلان الانفصال وتمنيات الثنائي لبعضهما البعض بالخير واستمرار العلاقة الطيبة بينهما، نشرت بسمة صورة جديدة ظهرت فيها وهي تقف أمام البحر وتعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق أو تكتب وصفاً للصورة، ثم نشرت لاحقاً مطقع فيديو، بعده نشرت صورة لبطاقة مكتوب عليها جملة بالإنجليزية “أنت تستحق الحب”، دون أن تتحدث عن المقصود من هذه الصورة أو الجملة.

 

من هي بسمة بوسيل

بسمة بوسيل من عائلة مغربية ولديها اثنين من الأشقاء. والتحقت بكلية الطب البشري، لكنها لم تتمكن من إكمال دراستها، نظراً لرغبتها في اقتحام عالم الفن والغناء. فمنذ صغرها كانت تتمنى أن تصبح مغنية مشهورة أو عارضة أزياء.

من هنا شاركت في النسخة السادسة في برنامج ستار أكاديمي. ووصلت للنهائيات، محتلة المركز الثاني، غنت خلاله 45 أغنية سواء منفردة أو جماعية مع مطربين آخرين. فكانت بسمة صوتاً فريداً في موسم ستار أكاديمي.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى