أنديةرياضةريال مدريد

أنشيلوتي: جودة ثلاثي الريال مقلقة!

تصريح ناري من مدرب الملكي

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة ريال بيتيس غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، عن العودة لملعب سانتياجو بيرنابيو من جديد “يغمرنا شعور جيد، حظينا بأوقات جيدة في البيرنابيو الموسم الماضي، ونأمل في تكرار ذلك هذا الموسم”.

 

وتابع “تنتظرنا مباراة صعبة أمام خصم يرغب في المنافسة”.

 

وأضاف “أفكارنا لم تتغير، نريد أن نحافظ على نفس الهوية من خلال تقديم مستوى هجومي أكبر على ملعبنا، بيتيس يمر بفترة جيدة ويملك الثقة، لكن نحن أيضاً في حالة جيدة، الآن يبدأ الموسم لبدء خوض المباريات كل 3 أيام”.

 

واستكمل “كل مباراة مهمة لكن ليست حاسمة، هناك فرق بدأت الموسم بصورة جيدة وأخرى عانت، والمعاناة ستأتي للكل، لكن الأهم هو الخروج منها سريعاً”.

 

وعن كون ريال مدريد المرشح للفوز بالألقاب “لكل موسم ظروفه الخاصة، أعتقد أن الدوري سيشهد منافسة أكبر، ودوري الأبطال لا يملك مرشحاً بارزاً بعد”.

 

وأردف “الأمر يتعلق بما سيحدث في مارس (آذار) وأبريل (نيسان)، الآن نملك شكوكاً أقل من العام الماضي في المرحلة نفسها.

 

نملك قائمة جيدة في كل المراكز، وسنذهب للمنافسة والقتال”.

 

ثلاثي ريال مدريد الجديد

سطوة إنجليزية

كما تطرق إلى قوة البريميرليج فقال “لا أعرف متى سيتوقف ذلك. هدف كل الدوريات وليس الدوري الإسباني فقط هو الاقتراب منهم من خلال تطوير المباريات والأجواء وبناء ملاعب جديدة وتجنب أعمال العنف”.

 

وتابع “البريميرليج قطع طريقاً طويلا في حقوق البث وتفوق على باقي الدوريات، هناك أجواء رائعة ويملكون أفضلية عن الآخرين”.

 

وعلق على وضع البلجيكي إدين هازارد “هو يعمل بصورة جيدة، لكن 3 مباريات ليست كافية لتقييمه، أنا على ثقة بأنه سيلعب دوراً مهماً هذا الموسم”.

جودة البديل الحقيقي لكاسميرو 

وبالنظر إلى دور تشواميني صرح المدرب الإيطالي “بالنظر إلى خصائصه فهو أكثر لاعب مناسب لهذا المركز، لكن هناك أيضاً كامافينجا وكروس”.

 

وأوضح “الأمر يعتمد على الطريقة التي نريد اللعب بها. إذا أردت السيطرة فكروس يملك موهبة كبيرة في دقة التمرير، وإذا أردت المزيد من الطاقة، فتشواميني وكامافينجا يقومان بذلك بصورة أفضل”.

 

وواصل “أوريلين (تشواميني) متوسط ميدان رائع ويركز على عمله، هو صفقة استثنائية للنادي”.

 

وأسهب “نملك مزيجاً من القوة والطاقة والجودة في وسط الملعب، وستكون المشكلة في اختيار اللاعبين الثلاثة الذين سيشاركون”.

 

ختام الميركاتو  

كما تحدث عن سوق الانتقالات فقال “لم نفكر في التعاقد مع المزيد من اللاعبين. كنا نقيم وضع الراحلين، وهناك العديد من اللاعبين الذين يتبقى في عقودهم عام واحد لكن لا توجد مشكلة في ذلك”.

 

وتطرق لأسينسيو وسيبايوس قائلًا “أسينسيو ساعدنا في الموسم الماضي،

وسيتكرر الأمر هذا الموسم، نحن سعداء ببقائه وسيحصل على الفرص، أما سيبايوس فيعرف بأنه سيلعب دوراً مهماً لامتلاكه الجودة، ولهذا بقي معنا”.

 

وأكد “مستقبل النادي واضح، مودريتش وكروس وكريم وناتشو يريدون البقاء حتى نهاية مسيرتهم المهنية. إنه هدف النادي وهدفهم، لا توجد مشكلة في الأمر”.

 

 

دقيقة – مصادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى