فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: هكذا سقطت نوال الزغبي في المسبح!

 

 

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” وظهرت فيها برفقة ابنها “جورجي” حيث لفتت الصورة أنظار المتابعين بينما أكدت #نوال_الزغبي أنها المرة الأولى التي يقبل فيها ابنها التصوير وقالت في تعليقها: “صار شاب.. الله يحمي كل اولاد العالم.. اوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر”.

جورجي يلفت الأنظار بوسامته

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نوال مع الصورة وأكدوا في تعليقاتهم أن ابن نوال الزغبي أصبح شاباً وسيماً فيما أشاد آخرين بعلاقة نوال الزغبي بأبنائها.

 

تيا تسقط والدتها في المسبح

وكانت نوال قد نشرت قبل مدة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيه برفقة ابنتها تيا ديب خلال تواجدهما في المسبح وسط أجواء من السعادة والاستمتاع بالتفاصيل.

 

والملفت في الفيديو هو قيام تيا ديب بمسايرة والدتها حتى اقتربت برفقتها من طرف المسبح لتقوم تيا برمي والدتها في حوض السباحة ولتضحك عليها. بينما بدأت نوال تتخبط بالمياه كونها كانت بملابس عادية وليست بملابس السباحة. وقالت نوال الزغبي في تعليقها على الفيديو: “هيك اتفقوا عليي تيا ورالف”.

 

اقرأ أيضا:

حفل في الساحل الشمالي

وكانت نوال قد أحيت حفلاً مميزاً في الساحل الشمالي بمصر خلال شهر أغسطس (آب). المنصرم حيث قدمت مجموعة من أبرز أغانيها الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور ورددوها معها.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى