فن ومنوعاتلاعبون ونجومنجوم ومشاهير

تفاصيل جديدة بشأن سرقة فيلا محمد صلاح

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة بلاغاً من أقرباء النجم المصري ولاعب فريق ليفربول محمد صلاح يفيد بتعرض فيلا صلاح الواقعة في منطقة التجمع الأول شرقي القاهرة للسرقة.

 

وبحسب صحيفة “الأهرام” فإن أجهزة الأمن بالقاهرة فور استلامها البلاغ انتقلت إلى مكان وقوع الحادث لمعاينة الأشياء المسروقة من الفيلا.

 

وقال المُبلغ أنه في أثناء مروره على الفيلا بمنطقة التجمع الأول، “لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء”.

 

كما ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها إنه “جار تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، واستجواب أفراد الأمن المُكلفين بتأمين المكان، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادثة سرقة الفِيلا الخاصة بالنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

 

ردود الفعل

وقالت نور صبري في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الخامس واختفاء بعض الأشياء من بينها ريسيفرات وتلفزيون، والأجهزة الأمنية بالقاهرة تكثف جهودها لكشف ملابسات السرقة، حسب صحف محلية اسأل بلوحتك عليهم يا ابو صلاح تلاقيه اخدهم يفك زنقته الحوجه مره يا أبو مكة صاحبك مزنوق سرقة كبيرة تمنع بلاوي كثيرة”. 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

في حين غردت داليا عبر حسابها على تويتر “فِيلا محمد صلاح في التجمع الاول اتعرضت لسرقة.. صاحب البلاغ من اقارب محمد صلاح واللي انسرق 3 ريسيفرات وتليفزيون والسارق كان بيحاول يأخذ انبوبة البوتوجاز بس سابها بالحديقة”.

 

 

السخرية من حادثة السرقة

بينما قال عمرو أبو العلا ساخراً “بعد سرقة فيلا محمد صلاح يا ترى أيه تأثيره على ماتش ريال مدريد، ممكن تؤدي إلى تشتيت ذهن صلاح وتركيزه والباقي معروف، وممكن يعاند ويتحدى ويفكر في رومونتادا عشان يعوض ثمن المسروقات”.

 

 

كما وكتب الحساب الذي يطلق على نفسه زيوس ساخراً حادثة السرقة “تخيل تروح تسرق فِيلا محمد صلاح؟ ومش بس كده انت غبي لدرجة انك تسرق انبوبة ورسيفر وشاشة”.

 

 

وأما ممدوح راشد فقد غرد قائلاً: “سرقة فِيلا محمد صلاح فضيحة بكل المقاييس.. خبر تتناقله وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل.. فِيلا محمد صلاح وسرقتها “رمزية” تسيئ لمصر والمصريين.. رغم أن المحتويات المسروقة من فيلا محمد صلاح لا تتعدى أجهزة الريسيفرات وتلفزيون وأحذية كرة.. مأساة”.

 

 

 

دقيقة – عبد الرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى