أنديةالدوري السعوديرياضة

النصر يقع في فخ التعادل أمام الفتح ضمن منافسات الدوري السعودي

 

 

حسمت نتيجة التعادل مباراة النصر مع الفتح بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي.

 

 

 

تفاصيل المباراة

وتقدم فريق الفتح بهدف عن طريق اللاعب الوافد الجديد كريستيان تيو عند الدقيقة 12 من عمر المباراة، فيما أدرك اللاعب أندرسون تاليسكا التعادل للنصر عند الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من المباراة.

 

 

 

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1 تقدم فريق الفتح من جديد عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة عند الدقيقة 58 من عمر المباراة.

 

 

 

وبينما كان أصحاب الأرض في طريقهم للفوز، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق النصر عند الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

 

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

بهذا يحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول بقميص النصر. منهياً اللعنة التي منعته من التسجيل في أول مباراتين مع “العالمي”.

 

 

ورفع فريق النصر رصيده إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، متقدما بفارق الأهداف على الشباب، أقرب ملاحقيه.

 

 

وفي المقابل توقف رصيد الفتح عند 22 نقطة فقط يحتل بها المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي.

 

 

فرحة رونالدو

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر عن سعادته بتسجيل أول أهدافه في مسابقة الدوري السعودي، وذلك أمام فريق الفتح.

وسجل رونالدو هدف التعادل لفريقه النصر أمام الفتح من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2. في الجولة الـ15 من الدوري السعودي.

 

كما كتب رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سعيد بتسجيل هدفي الأول. في الدوري السعودي وجهد كبير من قبل الفريق بأكمله لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية”.

 

 

وكان ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة مع فريق النصر في الدوري السعودي أمام نظيره الاتفاق. يوم 22 يناير (كانون الثاني) الجاري ثم لعب أمام اتحاد جدة بكأس السوبر، وأخيراً شارك في لقاء فريق الفتح.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى