أنديةالدوري السعوديرياضة

الهلال يتصدر الدوري السعودي بعد الفوز على أبها

 

 

انتزع الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، صدارة ترتيب المسابقة هذا الموسم، بفوزه الصعب على نظيره أبها بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن منافسات الجولة رقم 14 من دوري روشن السعودي.

 

 

وتقدم فريق الهلال في النتيجة عند الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من المباراة عبر اللاعب الكوري الجنوبي يانج هيون سوو، لكن فريق أبها نجح في التعديل عند الدقيقة 29 بواسطة لاعبه عبدالفتاح آدم.

 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، استطاع فريق الهلال حسم نقاط المباراة لصالحه عبر ركلة جزاء نفذها لاعبه سالم الدوسري بنجاح عند الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

 

وبتلك النتيجة، رفع فريق الهلال رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الدوري السعودي. لكنه مهدد بفقدانها سريعاً حال فاز فريق النصر على الاتفاق بعد قليل.

 

 

تشكيلة الهلال

وستكون أنظار فريق الهلال متجهة إلى ملعب “مرسول بارك” حيث مباراة النصر ضد فريق الاتفاق والتي ستشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص “العالمي”.

 

 

وجاءت تشكيلة الهلال حسب اختيارات المدرب الأرجنتيني في المباراة كالتالي:

 

لعب في حراسة المرمى محمد العويس.

 

أما في خط الدفاع فقد لعب سعود عبدالحميد وجانغ هيون سو وعلي البليهي وناصر الدوسري.

 

ولعب أيضاً في خط الوسط كل من جوستافو كويلار وسالم الدوسري وأندريه كاريلو.

 

وفي خط الهجوم فقد لعب لوسيانو فييتو وصالح الشهري وميشايل ديلجادو.

 

 

اقرأ أيضا:

 

 

إصابات في صفوف الهلال السعودي

ورغم انتصار فريق الهلال، لكن الفريق تعرض لضربة جدية تتمثل في إصابة جناحه البرازيلي اللاعب ميشيل دلجادو. في الشوط الثاني من عمر المباراة.

 

 

ولا تبدو إصابة اللاعب دلجاو بسيطة، وهو ما جعله يبكي بشدة على مقاعد البدلاء عقب استبداله في المباراة. حيث دخل اللاعب المالي موسى ماريجا بدلاً منه.

 

 

 

 

وبذلك، ارتفع عدد المصابين في فريق الهلال إلى 6 لاعبين، بحساب ميشيل، حيث انضم إلى ياسر الشهراني، واللاعب محمد البريك، واللاعب حمد اليامي، وعبدالإله المالكي والنيجيري أوديون إيجالو.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى