أخبارعربيفلسطين

المقاومة في غزة ترد على العدوان الإسرائيلي برشقات صاروخية

أُطلقت فصائل المقاومة ظهر اليوم الأربعاء رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة تجاه المستوطنات وفلسطين المحتلة الإسرائيلية ردا على العدوان ضد القطاع.

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية بسماع أصوات انفجارات في منطقة “ريشون لتسيون” و”غوش دان” و”رامات غان” و”حولون” في “تل أبيب” وسط الكيان.

صواريخ المقاومة

كما طالت صواريخ المقاومة مدن أسدود وعسقلان و”سديروت” و”نتيفوت” و”مفلاسيم”، بعدما دوت صافرات الإنذار فيها.

 

وقالت القناة 13 الإسرائيلة  إن أضرارا وقعت بمنزل في سديروت جراء سقوط صاروخ عليه.

اقرأ أيضاً:

 

شهداء من غزة

وأكدت اندلاع حريق في منطقة ساحل عسقلان نتيجة سقوط صاروخ. وأشارت القناة إلى أن نحو 50 صاروخا أطلقت من قطاع غزة على الكيان الصهيوني خلال نصف ساعة.

 

كما استشهد مزارع وأصيب آخر بجروح حرجة، اليوم الأربعاء. في قصف نفذته طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” نقلاً عن المستشفى الأوروبي باستشهاد شاب وإصابة آخر بجروح حرجة وصلا إلى المستشفى. جراء شظايا صاروخ إسرائيلي استهدفهما شرق خان يونس.

وأكد وكالة الأنباء الفلسطينية”وفا” بأن صاروخاً من طائرة بدون طيار استهدف المزارعين شرق خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف موقعين شرق مدينة خان يونس في قطاع غزة المحاصر.

 

كما كانت الجماهير في قطاع غزة قد شيعت أمس الثلاثاء جثامين 15 شهيداً بينهم 4 أطفال و4 سيدات ارتقوا في عدوان إسرائيلي غادر على القطاع.

وبارتقاء المزارع ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة وقطاع غزة منذ بداية العام الجاري إلى 128 شهيدا، بينهم 24 طفلا، و6 سيدات.

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى