فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صور| الفنانة بشرى تتغزل بالمطرب وليد توفيق.. ماذا قالت؟

 

 

مازحت الفنانة بشرى، المطرب وليد توفيق بطريقة كشفت من خلالها عن مدى حبها وتقديرها له، إذ شاركت متابعيها صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

 

كما أرفقت تعليقاً على الصورة التي شاركتها بشرى مع وليد: “فتى أحلام كل البنات. البرنس وليد توفيق. تيجي نقسم القمر أنا نص وانتي نص. آه يا وليد يا أبهة إيه العظمة دى كلها”.

 

تفاعل المتابعون

تفاعل عدد من متابعي بشرى مع الصورة التي جمعتها بالفنان وليد توفيق، فقرر البعض منهم أن يقتبس كلمات وعبارات من أغنية وليد توفيق الشهيرة، والتي يقدمها في المناسبات ولاسيما المناسبة الخاصة بالاحتفال بيوم الميلاد، ليهديها لبشرى نظراً لقرب الاحتفال بيوم ميلادها: “انزلي يا بشرى في الساحة عيد ميلادك بعد بكرة كل سنة وانتي أجمل قلب في الدنيا ربنا يحفظك ويخليلك أولادك يارب عيد ميلاد سعيد”.

 


وآخرون اتفقوا مع تعليق بشرى على الصورة ، حيث أكدوا أن النجم وليد توفيق كان فتى أحلامهم: “فتى أحلامي أنا كمان”.
بشرى تكشف عن أسباب مشاركتها في أولاد فيلم حريم كريم 2.

اقرأ أيضا:

مؤخراً، شاركت الفنانة في فيلم «أولاد حريم كريم2»، الذي يُعرض حالياً في دور السينما. وكشفت بشرى في تصريحات خاصة لـ”سيدتي” عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في فيلم “أولاد حريم كريم” رغم عدم مشاركتها خلال أحداث الجزء الأول منه. في البداية قالت بشرى إنها تعتبر الجزء الأول من الفيلم، والذي حمل اسم “حريم كريم” من كلاسيكيات السينما المصرية خاصةً وأنها كانت تعشق أحداثه، لافتةً عندما علمت أن المخرج علي إدريس والكاتبة زينب إدريس لديهما رغبة في عمل جزء آخر، وفكرة جديدة ستكون امتداداً للفيلم. لم تتردد لحظة لدعم هذه التجربة مع الفنان مصطفى قمر وباقي نجوم العمل، لذلك وافقت على المشاركة فوراً.

كما أشادت في حديثها بمشاركة عدد من الوجوه الشبابية في أحداث الجزء الجديد “أولاد حريم كريم”. قائلة إنه كان لديها شعور بأن مشاركة الوجوه الشبابية ستُحدث حالة “نوستالجيا” مميزة ورائعة.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى